حكيم زياش .. قهر ريال مدريد وغازل البايرن وليفربول

بتاريخ :2019/05/01
حكيم زياش
المواطن - محمد سمعه

يقدم اللاعب المغربي حكيم زياش، نجم نادي أياكس أمستردام الهولندي، أداءً أكثر من رائع مع ناديه في الفترة الحالية؛ ما جعل أكبر أندية أوروبا تتحرك من أجل التعاقد معه بعد نهاية الموسم الجاري.

وكان حكيم زياش شارك بالأمس مع أياكس ضد نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا حيث فاز نادي أياكس في بريطانيا بهدف دون رد.

ويذكر أن حكيم زياش لم يتألق فقط في الدوري الهولندي مع أياكس ولكنه واصل عزف ألحان الإبداع مع فريقه في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث سجل في شباك ريال مدريد مرتين في ذهاب وإياب دور ثمن النهائي من البطولة الأوروبية.

حكيم زياش قاهر ريال مدريد

وكان حكيم زياش سجل هدف أياكس الوحيد في شباك ريال مدريد في ذهاب ثمن النهائي والذي انتهى بفوز الريال بثنائية مقابل هدف في هولندا، وعاد حكيم زياش، وسجل هدفاً آخر لـ أياكس في شباك الريال في مباراة الإياب والتي أقيمت على ملعب سانتياجو بيرنابيو في إسبانيا وانتهت بفوز أياكس برباعية مقابل هدف.

وذكرت الصحف الهولندية في الفترة الأخيرة أن تألق حكيم زياش دفع العديد من الأندية الأوروبية للتحرك والتعاقد معه مثل ليفربول الإنجليزي وآرسنال الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني.

بالطبع نادي أياكس سيرفض التفريط في اللاعب حكيم زياش لأنه واحد من أهم العناصر الأساسية للفريق الهولندي، وفي حال قُدم عرض مالي مناسب لن يمانع أياكس التفريط في نجمه المغربي.

وتعقد جماهير نادي أياكس الآمال على اللاعب حكيم زياش في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث إن فوز أياكس بأي فارق من الأهداف أو التعادل بأي نتيجة يؤهل الفريق الهولندي لمواجهة برشلونة الإسباني أو ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا.