حمد يفاجئ زوجته بطلب غريب في الحلقة الثالثة من لا موسيقى في الأحمدي

حمد يفاجئ زوجته بطلب غريب في الحلقة الثالثة من لا موسيقى في الأحمدي

الساعة 4:43 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
2640
0
طباعة
المواطن - أحمد عفيفي

عُرضت اليوم الحلقة الثالثة من مسلسل لا موسيقى في الأحمدي، عبر شاشة قناة mbc دراما، في تمام الساعة الثانية مساءً بتوقيت المملكة، وسلطت الحلقة الثالثة من مسلسل لا موسيقى في الأحمدي الضوء على قضية اجتماعية، تهم كل أسرة ورجل عربي، وهي أسباب الزوج للتزوج للمرة الثانية على زوجته، وشعور الزوجة عندما يطلب زوجها الزواج مرة أخرى عليها.

أحداث مسلسل لا موسيقى في الأحمدي الحلقة 3

وتتسارع أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل لا موسيقى في الأحمدي، مع ظهور حمد نجل عضيبان وهو يجلس بجوار زوجته، ويطلب منها أن تقبل زواجه مرة أخرى، الأمر الذي جعلها تحزن بشدة، وتطلب من حمد الطلاق، ولكن حمد رفض هذا الطلب.

وأكّد حمد أثناء عرض الحلقة الثالثة من مسلسل لا موسيقى في الأحمدي، أنه يحبها، ويريد أن يتزوج لأنه يتمنى إنجاب الأطفال، وهذا السبب الحقيقي الذي جعله يفكر في هذا الأمر، وأشارت له زوجته أن يطلقها ثم يقوم بالزواج من أي فتاة يريدها، وانتهت الحلقة الثالثة، وتركت الجمهور في حيرة، هل سيطلق حمد زوجته أم سيرفض.

أحداث مسلسل لا موسيقى في الأحمدي

يرصد العمل حياة عدة أسر في ذلك الزمن مسلطاً الضوء على شخصية “عضيبان” وهو رجل كويتي تعود أصوله للقصيم في السعودية، وهو صاحب مكانة كبيرة في المجتمع، ولديه ابن وحيد هو “حمد” الذي يعمل في حقول النفط في الأحمدي، ويتزوج مرتين، الأول زواج تقليدي من حصة، والثاني من الجليلة وهي ابنة المهندس العراقي الذي يعمل معه. كل ذلك في موازاة حكايات متشابكة من ذلك الزمان، تحمل الكثير من التشويق.

أبطال مسلسل لا موسيقى في الأحمدي

الجدير بالذكر أن مسلسل لا موسيقى في الأحمدي من كتابة منى الشمري وإخراج محمد دحام الشمري، وبطولة جاسم النبهان، نور، عبد المحسن النمر، فهد العبدالمحسن، علي كاكولي، عبد الله السيف، فوز الشطي، شيماء، إيمان الحسيني، وآخرين.



لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :