خسارة الأهلي تُبقي على حظوظ بيراميدز

خسارة الأهلي تُبقي على حظوظ بيراميدز

الساعة 9:51 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
5265
التعليقات على خسارة الأهلي تُبقي على حظوظ بيراميدز مغلقة
طباعة
بيراميدز
المواطن - محمد سمعه

فقد نادي بيراميدز نقطتين ثمينتين بالأمس، وذلك بعد تعادله مع نادي وادي دجلة بهدف لكل فريق ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2018- 2019.

وسقط بيراميدز في فخ التعادل للمباراة الثالثة على التوالي في الدوري المصري، حيث تعادل مع نادي مصر للمقاصة والمصري البورسعيدي وفريق وادي دجلة.

وأصبح أمام بيراميدز أمل وحيد للمنافسة على لقب الدوري المصري، وهو خسارة النادي الأهلي غدًا أمام فريق إنبي ليتجمد رصيد المارد الأحمر في حال الخسارة عند 70 نقطة.

وبالطبع يعلم الأهلي تمامًا أن الفوز على إنبي سيقربه أكثر من الفوز بلقب الدوري المصري في الموسم؛ مما يعني تمامًا إنهاء آمال لنادي بيراميدز في المنافسة على لقب الدوري.

ويذكر أن بيراميدز قدم مستويات مميزة في بطولة الدوري المصري في موسمه الأول، حيث نجح في الفوز على الأهلي ذهابًا وإيابًا وتعادل مع الزمالك في الدور الأول، ثم فاز على الفريق الأبيض في الدور الثاني بهدف دون رد في ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة.

وتعاقب على تدريب نادي بيراميدز أربعة مدربين وهم البرازيلي فالنتيم والأرجنتيني ريكاردو لافولبي والمصري حسام حسن، ثم أخيرًا تم تعيين المدرب الأرجنتيني رامون دياز لتدريب بيراميدز.

وبمجرد وصول بيراميدز للنقطة الثالثة والستين في الدوري المصري، ضمن الفريق المشاركة الإفريقية سواء في دوري أبطال إفريقيا أو في بطولة كأس الكونفيدرالية خلال الموسم المقبل.

وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه ومالك نادي بيراميدز أعلن أنه سيُنفق 180 مليون جنيه مصري لإحضار الصفقات المطلوبة للفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت تقارير إعلامية مصرية أن نادي بيراميدز مهتم اهتمامًا شديدًا بضم المدافع المصري أحمد حجازي لاعب نادي ويست بروميتش آلبيون الإنجليزي بعد نهاية الموسم الجاري.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :