دعوات الشفاء تُحيط الأمير بندر بن محمد
بعد تدهور حالته صحية

دعوات الشفاء تُحيط الأمير بندر بن محمد

الساعة 2:16 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3465
0
طباعة
المواطن - مروة نبيل

تدهورت الحالة الصحية للأمير بندر بن محمد رئيس هيئة أعضاء الشرف السابق بنادي الهلال، ودخل على إثرها إلى غرفة العناية المركزة داخل أحد المستشفيات الكبرى في الخارج.

بندر بن محمد

ويُعاني الأمير بندر بن محمد من وعكة صحية شديدة لازمته طوال الشهور الماضية، قبل أن تتدهور حالته مؤخرًا، وسط دعوات بالشفاء العاجل من الهلاليين بشكل خاص، والرياضيين وجماهير الأندية الأخرى بشكل عام.

وكان الأمير بندر بن محمد قد تقدّم باستقالته من رئاسة هيئة أعضاء الشرف بنادي الهلال، خلال شهر أبريل عام 2018، نظرًا لظرفه الصحية الخاصة التي يمر بها خلال الفترة الماضية.

دعم بندر بن محمد

وفور إعلان نادي الهلال عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، عن تدهور حالة الأمير بندر بن محمد الصحية، وتحول موقع التدوينات القصيرة إلى دفتر لدعم رئيس هيئة أعضاء الشرف السابق بالزعيم.

ودشّن رواد “تويتر” هاشتاقًا يحمل اسم دعواتنا بالشفاء للأمير بندر بن محمد على “تويتر”، وشهد تفاعلًا كبيرًا وكتب نجم الهلال السابق، نواف التمياط: “الله يشفي أبا محمد ويُعافيه ويردّه لأهله ومحبيه بأتم صحة وأفضل حال”.

وكتب حارس الهلال السابق، محمد الدعيع: “اللهم رب الناس، أذهب البأس، واشف الأمير بندر بن محمد وأنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقماً. دعواتكم له بالشفاء العاجل”، وقال عضو شرف الزعيم، سلطان زاهد: “اللهم بحق هذا الشهر الفضيل أن تشفي الأمير بندر بن محمد وتلبسه لباس الصحة والعافية”.

وقال نجم النصر السابق، علي كميخ: “اللهم ألبس سمو الأمير بندر بن محمد الصحة والعافية وأطل بعمره على طاعتك اللهم يا كريم”.

وأضاف نجم الهلال السابق، ياسر القحطاني: “أسأل الله العظيم رب العرش العظيم في هذه الساعة المباركة أن يرفع عنك ما أصابك، وأن يُلبسك لباس الصحة والعافية. لا تنسوه وجميع مرضى المسلمين من دعواتكم المباركة”.

ونشر رئيس الهلال السابق، سامي الجابر صورة له بصحبة الأمير بندر بن محمد على “تويتر”، وعلق قائلًا: “اللهم ألبس على عبدك شفاء من عندك ورُدّه سالماً مُعافًى لمحبيه اللهم اكتب له شفاء لا يغادر سقماً وألبسه ثوب الصحة والعافية”.



لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :