دي ليخت يمنح Tottenham رقمًا سلبيًا
في بطولة دوري أبطال أوروبا

دي ليخت يمنح Tottenham رقمًا سلبيًا

الساعة 3:01 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2770
التعليقات على دي ليخت يمنح Tottenham رقمًا سلبيًا مغلقة
طباعة
المواطن - مروة نبيل

تألق ماتيس دي ليخت بشكل لافت ضد Tottenham بالأمس، ونجح في تسجيل هدف ليمنح الفريق الإنجليزي رقمًا سلبيًا في منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

دي ليخت ضد Tottenham

وسجل دي ليخت هدفًا مبكرًا في شباك Tottenham ليصبح الفريق الإنجليزي الأكثر استقبالًا للأهداف خلال أول 15 دقيقة في منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم برصيد 7 أهداف.

 

Tottenham ينتفض

ولعب Tottenham ضد أياكس أمستردام الهولندي بالأمس، على ملعب “يوهان كرويف أرينا”، في إياب منافسات الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا 2019، وهي المباراة التي خطف فيها دي ليخت الأنظار من نجوم السبيرز.

ونجح Tottenham في تحقيق ريمونتادا تاريخية، بعدما نجح في تحويل خسارته بهدفين دون رد في الشوط الأول سجلهم دي ليخت وحكيم زياش، إلى فوز بثلاثية خلال أحداث الشوط الثاني، ليخطف بطاقة التأهل إلى نهائي الشامبيونزليج.

وكان Tottenham قد خسر على ملعبه ووسط جمهوره بهدف دون رد، ليتوقع الجميع تأهل أياكس أمستردام الهولندي بقيادة دي ليخت إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2019.

دي ليخت

ويُعد دي ليخت صاحب الـ20 عامًا واحدًا من أبرز لاعبي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وترغب العديد من الأندية الأوروبية في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أنه يملك شخصية قيادية وخبرة، رغم صغر سنه.

وأكدت تقارير صحفية أن يوفنتوس الإيطالي وبرشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني يرغبون في ضم دي ليخت لتدعيم خط دفاعهم، ولكن لم تتضح وجهة اللاعب الهولندي المقبلة حتى الآن، إلا أنه أصبح من الصعب بقاؤه في أياكس.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :