رباعية ليفربول تؤلم ميسي في مباراة برشلونة ضد خيتافي

رباعية ليفربول تؤلم ميسي في مباراة برشلونة ضد خيتافي

الساعة 3:14 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
برشلونة ضد خيتافي
المواطن - محمد سمعه

ظهر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، بصورة حزينة خلال مباراة برشلونة ضد خيتافي بالأمس في الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

وبالطبع قبل مباراة برشلونة ضد خيتافي، مرّ البارشا بمباراة كارثية وذلك بعد الخسارة من نادي ليفربول الإنجليزي برباعية دون رد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما كان برشلونة فائزًا في إسبانيا بثلاثية دون رد.

وكان المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي مدرب البارشا اعترف بعد مباراة برشلونة ضد خيتافي قائلًا: الخسارة برباعية من ليفربول تركت مذاقاً سيئاً في فَم ميسي، هذا جرح كبير هو يحاول التغلب عليه.

برشلونة يفوز بثنائية 

ويذكر أن البارشا نجح في الفوز بثنائية دون رد في مباراة برشلونة ضد خيتافي، حيث سجل للنادي الكتالوني كل من اللاعب التشيلي ارتورو فيدال واللاعب الأوروغوياني ماورو أرامباري لاعب خيتافي بالخطأ في مرماه بالدقيقة التسعين من عمر المباراة.

وأصبح رصيد البارشا بعد الفوز في مباراة برشلونة ضد خيتافي 86 نقطة في المركز الأول في ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 11 نقطة عن نادي أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني.

وسيواجه البارشا في الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإسباني، فريق إيبار يوم السبت المقبل، حيث يسعى البارشا للفوز بنتيجة إيجابية مثل الفوز في مباراة برشلونة ضد خيتافي لإنهاء الموسم بشكل مثالي معنويًا.

مجلس إدارة برشلونة يقترب من اتخاذ القرار

ويذكر أن مجلس إدارة برشلونة برئاسة جوزيب بارتوميو، سيتخذ قرارًا بشأن مصير المدرب إرنستو فالفيردي، حيث انتظر مجلس الإدارة مباراة برشلونة ضد خيتافي، وسينتظر حتى نهاية الموسم بعد مباراة إيبار من أجل تحديد مصير فالفيردي سواء بالإقالة أو بالإبقاء عليه.

وكانت مباراة برشلونة ضد خيتافي أقيمت بالأمس على ملعب الكامب نو معقل النادي الكتالوني.

شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • ميسي لاعب الشهر في الدوري الإسباني
  • بيل يزيد معاناة #الريال
  • ميسي يُقدم الكرة الذهبية للجماهير قبل مباراة مايوركا
  • صدمة لـ #ريال مدريد بغياب هازارد عن مواجهة #برشلونة

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :