رد مثير من رئيس النصر تجاه الهلال
عقب التتويج بلقب الدوري

رد مثير من رئيس النصر تجاه الهلال

الساعة 11:49 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3475
0
طباعة
المواطن - محمد سمعه

واصل سعود آل سويلم، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، تصريحاته المثيرة ضد نادي الهلال، وذلك عقب تتويج العالمي بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2018- 2019.

وكان آل سويلم تحدث قائلًا: بالفعل سبق وأن قلت بأن اللوبي الأزرق يسيطر على اتحاد القدم، ولكن اللوبي الهلالي مسيطر حتى على الملعب.

وتابع آل سويلم: المشهد الرياضي خلال الأربع سنوات المقبلة لا أعرف كيف سيكون، ولكن انظر إلى المسؤولين والمنظمين حولك وستعرف كما قلت أن اللوبي الهلالي مسيطر على الملعب.

التصريح ليس الأول من نوعه:

ولا يُعد هذا التصريح هو الأول لسعود آل سويلم؛ حيث سبق أن تحدث في حوار تلفزيوني في برنامج كورة والمذاع على قناة روتانا خليجية عن سيطرة الهلال على الكرة السعودية بصورة غريبة، بالإضافة إلى استفادته من أخطاء التحكيم ومن تقنية الـVAR.

الانضباط تُعاقب الثنائي:

وتسببت هذه التصريحات وقتها في إطلاق تغريدات نارية من قبل الأمير محمد بن فيصل رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السابق ضد سعود آل سويلم، حيث تمت معاقبة الثنائي من قبل لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وكان نادي النصر نجح في الحصول على الدوري الثامن له منذ انطلاق بطولة دوري المحترفين، حيث لم يُتوج النصر ببطولة دوري المحترفين منذ موسم 2014- 2015.

ويستعد النصر لمواجهة نادي التعاون في بطولة كأس السوبر السعودي في افتتاحية موسم 2019- 2020.

 



لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :