رسائل تنتظر جمهور العميد في لقاء الاتحاد ضد الوحدة

الإثنين ٢٠ مايو ٢٠١٩ الساعة ٢:٥٣ مساءً
رسائل تنتظر جمهور العميد في لقاء الاتحاد ضد الوحدة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لخوض مواجهة الاتحاد ضد الوحدة الإماراتي غدًا الثلاثاء في الجولة السادسة من مرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وسيركز نجوم العميد على تقديم عدة رسائل خلال مباراة الاتحاد ضد الوحدة لجماهيرهم الوفية، بعد نهاية مباريات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في كرة القدم موسم 2018-2019.

رسالة مُصالحة

سيدخل لاعبو العميد مباراة الاتحاد ضد الوحدة من أجل مصالحة جماهير النادي الكبيرة بعد الخسارة من نادي أحد في الجولة الـ30 والأخيرة من بطولة الدوري يوم الخميس الماضي.

الثأر للخسارة برباعية

وسيتحرك نجوم نادي الاتحاد للثأر في مباراة الاتحاد ضد الوحدة، خاصة أن العميد تعرض لخسارته الوحيدة حاليًا في مرحلة دور المجموعات من نادي الوحدة في الإمارات برباعية مقابل هدف ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات.

الصدارة عنوان الاتحاد

كذلك سيدخل نجوم العميد مباراة الاتحاد ضد الوحدة، من أجل صدارة المجموعة والعبور بشكل رسمي لدور الستة عشر كمتصدر للمجموعة الثانية، حيث يحتل الوحدة الصدارة حاليًا برصيد 12 نقطة، بينما يحتل نادي الاتحاد المركز الثاني برصيد عشر نقاط.

تقديم دليل للاستمرار في الآسيوية

وستكون مباراة الاتحاد ضد الوحدة فرصة مناسبة للاعبي الاتحاد من أجل تقديم مستوى مميز يُطمئن الجماهير على الفريق حول قدرته على الاستمرار في بطولة دوري أبطال آسيا والذهاب بعيدًا في البطولة، حيث إذا ودع الاتحاد دوري الأبطال الآسيوي فلن يشارك في البطولة نسخة الموسم المقبل كونه خسر المباراة النهائية في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين وأنهى الموسم في المركز العاشر في جدول ترتيب أندية الدوري.

ويذكر أن مباراة الاتحاد ضد الوحدة ستنطلق غدًا الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة.