رسائل مُبشرة لنجوم الأهلي ضد الاتفاق

رسائل مُبشرة لنجوم الأهلي ضد الاتفاق

الساعة 1:49 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3310
التعليقات على رسائل مُبشرة لنجوم الأهلي ضد الاتفاق مغلقة
طباعة
الأهلي ضد الاتفاق
المواطن - محمد سمعه

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالراقي لخوض مباراة الأهلي ضد الاتفاق، اليوم، في الجولة الـ30 والأخيرة من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويطمح الراقي لإنهاء الموسم بشكل مثالي عن طريق تحقيق الفوز في مباراة الأهلي ضد الاتفاق، حيث يريد الأهلي خسارة فريقي التعاون والشباب أمام كل من الفيصلي والهلال على الترتيب؛ لضمان احتلال المركز الثالث في جدول أندية الدوري.

رسائل تُطمئن:

بالطبع تُوجد أكثر من رسالة مُبشرة وجيدة للاعبي الأهلي قبل خوض مباراة الأهلي ضد الاتفاق، حيث مثلت تصريحات الأمير منصور بن مشعل عضو شرف الأهلي عن تحقيق الاستقرار والدعم المالي للفريق الأول الاطمئنان والهدوء للفريق قبل خوض لقاء الاتفاق.

كذلك قرار الاحتفاظ باللاعبين الأجانب المميزين في صفوف الراقي مثل السوري عمر السومة واللاعب دجانيني تافاريس يُعد خطوة مميزة تُحقق الاطمئنان في نفوس لاعبي الراقي الأجانب قبل خوض مباراة الأهلي ضد الاتفاق.

وستُقام مباراة الأهلي ضد الاتفاق على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة، حيث إذا نجح الأهلي في الفوز فسيصبح رصيده 55 نقطة وبالتالي إذا تعثر الشباب والتعاون في الجولة الـ30، فسيضمن الأهلي مقعدًا له للمشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا العام المقبل.

وقبل مباراة الأهلي ضد الاتفاق، كان الراقي تمكن من الفوز على فريق الفيصلي برباعية مقابل هدف في الجولة التاسعة والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم السبت الماضي.

ومن المنتظر بعد نهاية مباراة الأهلي ضد الاتفاق، التركيز على تهيئة النادي لاستقبال الانتخابات والتي من المنتظر عقدها في الصيف لاختيار رئيس جديد للأهلي مع أعضاء جدد للتواجد في مجلس إدارة الراقي.

دعم مهم قبل مباراة حاسمة:

وقبل مباراة الأهلي ضد الاتفاق، كان عبدالله بترجي رئيس الأهلي المُكلّف قال بأنه سيدعم الأمير منصور بن مشعل لرئاسة الراقي في الفترة المقبلة.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :