رسميًّا .. تشلسي يُكافئ دافيد لويز ويُجدد عقده حتى 2021

رسميًّا .. تشلسي يُكافئ دافيد لويز ويُجدد عقده حتى 2021

الساعة 9:23 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
3340
التعليقات على رسميًّا .. تشلسي يُكافئ دافيد لويز ويُجدد عقده حتى 2021 مغلقة
طباعة
تشلسي
المواطن - محمد سمعه

أعلن نادي تشلسي الإنجليزي، اليوم، عن تمديد عقد مدافعه البرازيلي دافيد لويز حتى عام 2021، وذلك بعد 24 ساعة من تأهل تشلسي إلى نهائي الدوري الأوروبي لمواجهة نادي آرسنال الإنجليزي.

وذكر الموقع الرسمي لـ نادي تشلسي عبر الإنترنت، أن إدارة البلوز برئاسة الروسي رومان أبراموفيتش قررت مكافأة دافيد لويز وتمديد العقد لمدة عامين، بعد تألقه مع تشلسي في الفترة الأخيرة.

وعلى الفور أعرب اللاعب البرازيلي لويز عن سعادته بتمديد العقد مع تشلسي قائلًا: إنه يحب البلوز كثيرًا ولا يزال يملك الكثير لتقديمه من أجل النادي مثله مثل اللاعب الشاب.

ولعب دافيد لويز من قبل مع نادي بنفيكا البرتغالي ثم لعب مع تشلسي لفترة وانضم لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لكنه لم يستمر ليعود إلى تشلسي مجددًا في عام 2016.

وشارك اللاعب لويز مع تشلسي في 48 مباراة بالموسم الجاري في كافة المسابقات ونجح فقط في إحراز ثلاثة أهداف.

وكان نادي تشلسي ضمن التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل بوصوله للنقطة رقم واحد وسبعين، حيث يحتل حاليًّا المركز الثالث في جدول ترتيب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز وبفارق نقطة عن نادي توتنهام هوتسبير صاحب المركز الرابع.

وجاء تأهل تشلسي إلى نهائي الدوري الأوروبي بعد الفوز بالأمس بأربع ركلات مقابل ثلاثة على نادي إينتراخت فرانكفورت الألماني في إياب دور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

وبالطبع تجتهد إدارة تشلسي في الوقت الحالي؛ وذلك للعمل على تجديد عقد اللاعب البلجيكي إدين هازارد ومنع التفريط فيه لمصلحة نادي ريال مدريد الإسباني في صيف العام الجاري، خاصة بعد تأييد عقوبة الفيفا للبلوز بحرمان النادي الإنجليزي من ضم أي صفقات في صيف 2019 وشتاء 2020.

ويذكر أن المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري كان تولى تدريب نادي تشلسي في صيف 2018 خلفًا للمدرب الإيطالي أنطونيو كونتي.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :