رضا عبدالعال ثاني ضحايا رامز في الشلال

رضا عبدالعال ثاني ضحايا رامز في الشلال

الساعة 8:18 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
3955
التعليقات على رضا عبدالعال ثاني ضحايا رامز في الشلال مغلقة
طباعة
المواطن - أحمد عفيفي

وقع لاعب كرة القدم المصري المعتزل رضا عبدالعال ضحية في مقلب رامز جلال في الشلال، الذي يعرض على قناة إم بي سي مساء اليوم، حيث تعرض لمقلب رامز جلال في ثاني حلقات البرنامج الرمضاني.

وتعد هذه المرة الأولى الذي يقع بها رضا عبدالعال ببرنامج مقالب رامز جلال.

وتتلخص فكرة برنامج رامز جلال هذا العام في تنفيذ مقلب من خلال استضافة فنان أو نجم مشهور لتصوير إعلان، ويتم التنقل من مكان إلى آخر في سفينة في وسط البحر، ومع الوقت تميل السفينة على الجانبين ثم يبدأ الفريق بالصراخ بصورة ترعب الفنان، ثم يقوم قبطان السفينة بالوقوف على ضفاف إحدى الجزر التي توجد في البحر، وبعد قضاء معظم الوقت على الجزيرة تبدأ الجزيرة بالغرق مرة أخرى، فتكون الأحداث مشوقة للغاية، وفي نفس الوقت مرعبة إلى أن يظهر رامز جلال الذي يتخفى في صورة غوريلا.

ويذكر أن حلقة اللاعب رضا عبدالعال مثيرة للجدل؛ لأنه قامت منذ يومين حسابات عبر الفيسبوك تحمل اسم رضا عبدالعال، تؤكد أن حلقته مع رامز جلال ببرنامج رامز في الشلال مفبركة.

وبعد تلك الواقعة نشرت قناة MBC مصر مقطع فيديو جديد لرضا عبدالعال يؤكد أن هذه الحسابات لا يمتلكها ولا تمسه بصلة، وأنه كان لا يعلم أنه مقلب من رامز.

ورضا عبدالعال هو لاعب كرة قدم مصري دولي معتزل، كان يلعب في مركز لاعب خط الوسط، وتميز أداؤه في الملعب بتغير حركته واتجاهه سريعًا جدًّا، وتميز كذلك بدقة تمريراته للمهاجمين التي تجعل المهاجمين دائمًا صوب المرمى، هذا بالإضافة إلى مهارته الفائقة في المراوغة.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :