رقم مميز يحققه بايرن ميونيخ بعد التتويج بـ الدوري الألماني

رقم مميز يحققه بايرن ميونيخ بعد التتويج بـ الدوري الألماني

الساعة 10:29 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2775
التعليقات على رقم مميز يحققه بايرن ميونيخ بعد التتويج بـ الدوري الألماني مغلقة
طباعة
الدوري الألماني
المواطن - محمد سمعه

نجح نادي بايرن ميونيخ في التتويج بلقب الدوري الألماني للموسم السابع على التوالي، وذلك بعد الفوز إينتراخت فرانكفورت بخماسية مقابل هدف في الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الألماني.

التسجيل المبكر يُحقق طموحات بايرن ميونيخ:

بدأت المباراة بضغط هجومي كبير من قبل لاعبي بايرن ميونيخ، والذين حاولوا التسجيل المبكر من أجل قتل المباراة لصالحهم للاقتراب من التتويج بلقب الدوري الألماني.

وكان بايرن ميونيخ أنهى الشوط الأول في مباراة إينتراخت فرانكفورت متقدمًا بهدف دون رد، سجله اللاعب الفرنسي كينجسلي كومكا؛ حيث إن الفوز كان مطلوبًا من أجل حسم لقب الدوري الألماني بفارق نقطتين عن الوصيف فريق بوروسيا دورتموند.

وفي الشوط الثاني من عمر مباراة بايرن ميونيخ وفرانكفورت، تمكن البايرن من تسجيل أربعة أهداف عبر الفرنسي فرانك ريبيري والهولندي أرين روبن والبرتغالي ريناتو سانشيز والنمساوي دافيد ألابا، بينما سجل لـ فريق إينتراخت فرانكفورت اللاعب سيباستيان هيلر، ليفوز البايرن بخماسية مقابل هدف ويحسم لقب الدوري الألماني.

وكان نادي بوروسيا دورتموند احتل المركز الثاني في ترتيب أندية الدوري الألماني بشكل رسمي رغم فوزه على فريق بوروسيا مونشنجلادباخ بهدفين دون رد، حيث فاز بايرن ميونيخ بلقب الدوري الألماني بفارق نقطتين عن نادي بوروسيا دورتموند.

رقم مميز حاضر في التتويج:

أصبح نادي بايرن ميونيخ أول فريق في تاريخ الدوري الألماني، يتوج باللقب سبعة مواسم متتالية، حيث كان أكثر الفرق يُتوج بلقب الدوري الألماني ثلاثة مواسم متتالية ثم يظهر بطلًا جديدًا.

وبعد تتويج بايرن ميونيخ بلقب الدوري الألماني، سيرحل كل من الفرنسي فرانك ريبيري والهولندي أريين روبن والبرازيلي رافينيا بشكل رسمي ونهائي عن صفوف الفريق البافاري.

وأظهر نجوم بايرن ميونيخ لفتة مميزة للاعبين ريبيري وروبن ورافينيا بالسماح للثلاثي بحمل درع الدوري الألماني بعد التتويج باللقب عقب نهاية مباراة إينتراخت فرانكفورت.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :