رقم مميز ينتظر فهد المولد في مباراة الريان والاتحاد

رقم مميز ينتظر فهد المولد في مباراة الريان والاتحاد

الساعة 5:07 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - محمد سمعه

يستعد نادي الاتحاد، اليوم، بقيادة المدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا، لمواجهة فريق الريان القطري في الجولة الخامسة من مرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

هاتريك يحقق الوصافة:

ويطارد النجم فهد المولد، لاعب الاتحاد، رقم مميز في حال نجح في إحراز الأهداف في شباك نادي الريان، حيث يرغب المولد في إحراز 3 أهداف “هاتريك” في شباك الريان، ليتخطى عدد أهداف اللاعب نايف هزازي، والذي أحرز 10 أهداف للاتحاد في البطولة الآسيوية.

ويذكر أن فهد المولد سبق له أن أحرز ثمانية أهداف آسيويًّا لـ الاتحاد، منها أربعة أهداف في مرحلة دور المجموعات بنسخة العام الجاري، حيث إذا نجح المولد في إحراز أهداف في الجولة الخامسة والجولة السادسة سيتخطى عدد أهداف نايف هزازي ويُصبح المولد ثاني هدافي الاتحاد في دوري أبطال آسيا.

وسجل المولد هدفين لـ الاتحاد في شباك الريان في مباراة انتهت بفوز العميد بخماسية مقابل هدف، كما سجل ثنائية في شباك لوكوموتيف طشقند الأوزبكي في مباراة انتهت بفوز الاتحاد بثلاثية مقابل هدفين في الجولة الثالثة.

جدير بالذكر أن النجم محمد نور، لاعب الاتحاد السابق، أحرز 13 هدفًا للعميد في بطولة دوري أبطال آسيا، وتُوج باللقب مرتين عامي 2004 و2005 بقميص نادي الاتحاد.

وستُقام مباراة الاتحاد والريان اليوم على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد في مدينة الدوحة القطرية.


هل قرأت هذا ؟
  • #الاتحاد يكشف كواليس وأسباب إقالة سييرا
  • الاتحاد لا يلدغ من جحر المدرب مرتين
  • مدرب وصيف مونديال روسيا في حسابات #الاتحاد
  • مصائب #الاتحاد لا تأتي فرادى .. والتراخيص تكشف الحقيقة


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :