روما يُسقط يوفنتوس ويتنفس الصعداء في ترتيب الدوري الإيطالي

روما يُسقط يوفنتوس ويتنفس الصعداء في ترتيب الدوري الإيطالي

الساعة 2:16 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
3215
التعليقات على روما يُسقط يوفنتوس ويتنفس الصعداء في ترتيب الدوري الإيطالي مغلقة
طباعة
ترتيب الدوري الإيطالي
المواطن - محمد سمعه

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما من الفوز على ضيفه نادي يوفنتوس بالأمس بثنائية دون رد في الجولة الـ36 من بطولة الدوري الإيطالي، مما جعل روما يقترب من التأهل لدوري أبطال أوروبا بعد اقترابه من المركز الرابع في ترتيب الدوري الإيطالي.

ويسعى نادي روما تحت قيادة مدربه الإيطالي كلاوديو رانييري لاستغلال أي تعثر لنادي إنتر ميلان في الدوري من أجل الصعود للمركز الرابع في ترتيب الدوري الإيطالي.

روما يقترب

وفاز نادي روما على يوفنتوس بثنائية كل من أليساندرو فلورينزي وإدين دجيكو، حيث أصبح رصيد الجيالوروسي بعد الفوز 62 نقطة في المركز الخامس في ترتيب الدوري الإيطالي، حيث حاليًا على بُعد نقطة من المركز الرابع.

وسيتمنى جمهور نادي روما اليوم سقوط فريق إنتر ميلان أمام نادي كييفو فيرونا، ليبقى فارق النقاط كما هو بين الفريقين في ترتيب الدوري الإيطالي، مما يعطي فرصة لنادي روما للفوز على فريق ساسولو في الجولة السابعة والثلاثين والصعود للمركز الرابع، قبل مباراة إنتر ميلان ونابولي في الجولة المقبلة من الدوري الإيطالي.

ورغم الخسارة لكن نادي يوفنتوس لا يزال في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 89 نقطة وبفارق 23 نقطة عن نادي نابولي صاحب المركز الثاني.

ويحتل نادي أتالانتا حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 65 نقطة.

ويأمل فريق روما في مصالحة الجماهير والعودة للمركز الرابع في ترتيب الدوري الإيطالي، خاصة أن الجيالوروسي قدم في الفترة الأخيرة مباريات سيئة، وودع دوري أبطال أوروبا حيث تسبب هذا الأمر في إقالة المدرب الإيطالي يوسيبو دي فرانشيسكو وتعيين كلاوديو رانييري حتى نهاية الموسم.

وسيتنافس ميلان بشراسة مع روما على نيل المركز الرابع في ترتيب الدوري الإيطالي، حيث يملك ميلان 62 نقطة مثل نادي روما ويحتل بها المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :