ريم البارودي ترد بذكاء على أحمد سعد : وإيه تاني

ريم البارودي ترد بذكاء على أحمد سعد : وإيه تاني

الساعة 3:38 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
4490
التعليقات على ريم البارودي ترد بذكاء على أحمد سعد : وإيه تاني مغلقة
طباعة
المواطن - متابعة

أثارت الفنانة المصرية ريم البارودي موجة من الجدل بعد أن ردّت بطريقة ذكية على تصريحات طليقها الفنان أحمد سعد حول علاقتهما.

وظهر أحمد سعد في برنامج شيخ الحارة على قناة القاهرة والناس ليلة أمس ليتحدث عن زواجه وطلاقه من ريم البارودي وكذلك من سمية الخشاب.

وكشف الفنان أحمد سعد، عن مدة زواجه من طليقته الفنانة ريم البارودي بالقول: “أنا اتجوزت ريم البارودي 6 أيام فقط، وهي مرة واحدة اللي اتجوزت فيها ريم البارودي، ولم نعد من بعدها فقط”، متابعًا: “كنا أصحاب، وحبينا بعض، واتخطبنا، وانفصلنا، ورجعنا تاني لخطوبتنا، وبعدين اتجوزتها 6 أيام فقط وطلقتها”.

وردّت ريم البارودي على تصريحات أحمد سعد بإعادة نشر العديد من الصور الساخرة عبر حسابها على تويتر منها صورة مكتوب عليها ” وإيه تاني ” في إشارة منها إلى أنها استمعت إلى كلام أحمد سعد وتريد منه أن يكشف المزيد عن هذه العلاقة.

كما نشرت عدة مقاطع لها، وهي تضحك بشكل يؤكد أنها تسخر من حديث أحمد سعد عنها.

وكان أحمد سعد قال: إن ريم البارودي تنازلت عن كل حقوقها عند طلاقها، ولكن ظهرت بعد ذلك في البرامج تبكي، وتساءل “لماذا لم تبكِ عند المأذون؟”، لو حدث ذلك “كنت رجعتها”.

وخلال الحلقة قال أحمد سعد إنه يحبها ويحترمها بالتحديد في البرامج، ويشعر بأنها “كيوت أكثر من اللازم”، معتبرًا أن شخصيتها لا يعيبها شيء، مضيفًا: “هناك ستات نمرات، أنثى النمر، بتبقى تسيبك بس لو سابتك تخربشك لو ما خربشتكش تسيبك بس محدش ياخدك، ده الوضع اللي بان”.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :