زوجة أبو جاسم تطرد حياة الفهد من منزلها في حدود الشر

زوجة أبو جاسم تطرد حياة الفهد من منزلها في حدود الشر

الساعة 8:09 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
2595
0
طباعة
المواطن - أحمد عفيفي

بعد أن استطاعت الحلقتين الأولى والثانية من مسلسل حدود الشر أن تحجز مقعدها في التريند، من خلال شاشة روتانا خليجية، يترقب المشاهدون أحداث الحلقة الثالثة.

وسيكشف لنا مسلسل حدود الشر في الحلقات القادمة عن أحداث مثيرة، ومفاجآت عديدة، ولاسيما أن الفنانة حياة الفهد والدة جاسم والتي تُجسد شخصية نعيمة ستتفاجأ بزواج أبو جاسم من فتاة صغيرة في السن، وسيأتي أبو جاسم بالفتاة التي تزوج منها إلى المنزل الذي تعيش به الأسرة بالكامل.

ومن المتوقع أن تدور أحداث المسلسل في إطار كيد النساء، وسيعاني أبو جاسم من المشاكل بين زوجاته، وسيكره الجلوس في المنزل، وفي خلافٍ ما، ستترك أم جاسم المنزل بسبب خلافها مع الزوجة الثانية، وتشعر الزوجة الثانية بالانتصار وتخرجها من المنزل، لينقلب البيت رأساً على عقب.

أحداث مسلسل حدود الشر

حدود الشر ينتمي للدراما الاجتماعية، وتدور أحداثه خلال فترة الخمسينات من القرن الماضي، ويناقش العديد من القضايا الهامة في تلك الفترة في قالب درامي إنساني مشوق.

ويدور المسلسل حول الشخصية الرئيسية نعيمة التي أقدمت على قتل أعدائها بهدف استعادة حب زوجها وتوفير الأمان والسلامة لعائلتها ولم يتمكن أحد من ردعها.

كما أن المسلسل يظهر الثورة الثقافية والتطور الفكري في بداية عقد الستينات، وكيف دفع كل ذلك بالناس لتغيير عاداتهم وتقاليدهم.

أبطال مسلسل حدود الشر

يشارك في بطولة مسلسل حدود الشر عدد من نجوم الشاشة الخليجية، ومنهم حياة الفهد وأحمد الجسمي وانتصار الشراح ومحمد عاشور ونورا وسعاد علي وهنادي الكندري وشيماء علي وهبة الدري وميس كمر وهيا الشعيبي، وباقة أخرى من ألمع النجوم، والمسلسل من تأليف محمد خالد النشمي، وإخراج أحمد دعيبس.



لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :