زيدان يقود عاصفة التغيير بعد مباراة الريال ضد ريال بتيس

زيدان يقود عاصفة التغيير بعد مباراة الريال ضد ريال بتيس

الساعة 6:04 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
الريال ضد ريال بتيس
المواطن - محمد سمعه

سيتجه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لـ نادي ريال مدريد الإسباني، لإجراء عاصفة من التغيير على هيكل الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد الخسارة بالأمس في مباراة الريال ضد ريال بتيس بثنائية دون رد في الجولة الثامنة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

الريال يدخل مرحلة التغيير:

وكان المدرب زيدان صرّح بعد مباراة الريال ضد ريال بتيس بأن هيكل الفريق سيتغير بشكل كبير، وسيتم استقطاب لاعبين مميزين لريال مدريد بعد نهاية الموسم الجاري.

ورغم قدوم زيدان لتولي تدريب نادي ريال مدريد خلفًا للمدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري، لكن مباراة الريال ضد ريال بتيس شهدت أسوأ أداء لـ ريال مدريد في الموسم، كما أن النادي الملكي لم ينجح في إنهاء الموسم بصورة مميزة ومرضية لجماهيره.

ويذكر أن ريال مدريد تحت قيادة زين الدين زيدان حقق رقمًا سلبيًّا بعد الخسارة في مباراة الريال ضد ريال بتيس، حيث تلقى زيدان خسارتين متتاليتين للمرة الأولى في مسيرته كمدرب لريال مدريد بعدما خسر في الجولة السابعة والثلاثين من فريق ريال سوسيداد، ثم اختتم موسم 2018- 2019 بالخسارة من فريق ريال بتيس.

وتجمد رصيد نادي ريال مدريد بعد الخسارة في مباراة الريال ضد ريال بتيس عند 68 نقطة في المركز الثالث في جدول ترتيب أندية الدوري الإسباني وبفارق تسع عشرة نقطة عن نادي برشلونة صاحب المركز الأول.

ويذكر أن تقارير صحفية ذكرت أن زيدان بدأ في وضع الصفقات المطلوب ضمها لـ ريال مدريد بعد نهاية مباراة الريال ضد ريال بتيس، حيث يفكر النادي الملكي في التعاقد مع اللاعب البلجيكي إدين هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي واللاعب الفرنسي كيليان مبابي ومواطنه بول بوغبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وكانت مباراة الريال ضد ريال بتيس أُقيمت بالأمس على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل ريال مدريد.


هل قرأت هذا ؟
  • مكاسب بالجملة لـ البارشا في مباراة برشلونة ضد فالنسيا
  • بنزيمة يُبدع وهازارد يقص شريط مبارياته في La liga
  • مسؤول بـ برشلونة: ميسي يُمكنه المغادرة وقتما أراد
  • الثلاثي الناري يقود هجوم برشلونة ضد فالنسيا


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :