سكومينا تألق في دورينا فاستحق إدارة نهائي الشامبيونزليج
يجمع بين ليفربول وتوتنهام هوتسبير

سكومينا تألق في دورينا فاستحق إدارة نهائي الشامبيونزليج

الساعة 10:46 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3120
التعليقات على سكومينا تألق في دورينا فاستحق إدارة نهائي الشامبيونزليج مغلقة
طباعة
المواطن - مروة نبيل

كلّل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، مجهود الحكم السلوفيني دامير سكومينا هذا الموسم بأفضل شكل ممكن، حيث أسند إليه مهمة إدارة نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2019 بين ليفربول وتوتنهام هوتسبير.

سكومينا يتألق في دورينا

ويُعد الحكم السلوفيني سكومينا صاحب الـ42 عامًا، واحدًا من أبرز الحكام في العالم، وقدّم أداء مميزًا خلال المباريات التي قادها في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الرياضي الحالي.

وقاد دامير سكومينا 43 مباراة خلال منافسات هذا الموسم، وكان عدد اللقاءات الأكبر له في السعودية، حيث أدار 21 مواجهة في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأدار الحكم دامير سكومينا 13 مباراة فقط في منافسات الدوري السلوفيني هذا الموسم، كما قاد عددًا من المباريات الهامة في بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي لكرة القدم.

ومن أبرز المباريات التي أدارها سكومينا في الشامبيونزليج مواجهتا مانشستر سيتي وهوفنهايم، وليفربول ونابولي الإيطالي، كما قاد مباراة مانشستر يونايتد ضد باريس سان جيرمان والتي شهدت ريمونتادا تاريخية للشياطين الحمر.

وكانت آخر مباراة أدارها سكومينا التي جمعت الهلال بفريق الاتفاق التي أُقيمت، مساء يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ29 وقبل الأخيرة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا

ومن المُقرر أن يُقام نهائي دوري أبطال أوروبا 2019 الذي سيجمع بين ليفربول وتوتنهام هوتسبير، في الأول من شهر يونيو المقبل، على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، في العاصمة الإسبانية مدريد.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :