الأمم المتحدة تحذّر من انهيار الأمن الغذائي في اليمن
القبض على مطرب مصري شهير متلبسا بشراء المخدرات
موجة الحر في أوروبا تتسبب في وفاة 300 شخص
ضبط 4 وافدين لممارستهم الدعارة في تبوك وإحالتهم للنيابة العامة
القيادة تهنئ أبيلاردو دي لا إسبرييا بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في كولومبيا
المرور: ضبط 2207 مركبة مخالفة متوقفة في أماكن ذوي الإعاقة
بعد هجوم مضيق هرمز.. الأمم المتحدة تعلق خطة إجلاء السفن والبحارة مؤقتا
المديرية العامة لحرس الحدود تقيم مسيرات بحرية احتفاءً باليوم العالمي للبحارة
كلية الملك فهد الأمنية تطلق دبلوم الذكاء الاصطناعي
إصابة سفينة في مضيق هرمز بـ مقذوف مجهول
سيواجه النادي الأهلي اليوم، فريق باختاكور الأوزبكي ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.
وبالطبع لن يكون أمام الأهلي إلا تحقيق الفوز في مباراة باختاكور وذلك من أجل ضمان العبور لدور الستة عشرة في البطولة الآسيوية.
الأهلي يضع نفسه في موقف صعب
وكان الأهلي وضع نفسه في موقف صعب، بعد خسارته من نادي السد القطري في الجولة الخامسة بنتيجة هدفين مقابل هدف.
وفي حال تمكن الأهلي من الفوز على نادي باختاكور سيصعد مباشرة لدور الستة عشرة من المركز الثاني برصيد تسع نقاط، دون النظر إلى نتيجة مباراة نادي السد ضد فريق بيرسبوليس الإيراني.
وسيعتمد الأهلي اليوم على تركيزه في المباراة وحضور جماهيره في ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة، خاصة أن عاملي الأرض والجمهور سيكونان صاحب التأثير الأكبر على الأهلي من أجل تحقيق الفوز والنقاط الثلاث.
ويذكر أن مباراة الأهلي ضد باختاكور في الجولة الثانية من مرحلة دور المجموعات، كانت انتهت بفوز فريق باختاكور بهدف دون رد ووقتها لم ينجح الأهلي في فك العقدة والتي تُلاحقه عند مواجهة الأندية الأوزبكية في أوزبكستان وهى التعرض للخسارة دائمًا.
ويذكر أن الأهلي كان أنهى موسمه في المركز الرابع في جدول ترتيب أندية كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليتأهل إلى ملحق البطولة الآسيوية في الموسم المقبل.