سلتا فيغو ضد برشلونة .. بدلاء البارشا يخسرون بثنائية نظيفة
ضمن منافسات الجولة الـ36

سلتا فيغو ضد برشلونة .. بدلاء البارشا يخسرون بثنائية نظيفة

الساعة 12:49 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3080
التعليقات على سلتا فيغو ضد برشلونة .. بدلاء البارشا يخسرون بثنائية نظيفة مغلقة
طباعة
المواطن - مروة نبيل

انتهت – منذ قليل – مباراة سلتا فيغو ضد برشلونة ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإسباني لكرة القدم، بهزيمة الفريق الكتالوني بهدفين دون رد.

وقرر مدرب البارشا، إرنستو فالفيردي إراحة بعض اللاعبين خلال مباراة سلتا فيغو ضد برشلونة ومنهم الأرجنتيني ليونيل ميسي، المدافع الإسباني جيرارد بيكيه، وحارس المرمى الألماني مارك أندريه تير شتيجن.

وبدأت مباراة سلتا فيغو ضد برشلونة بشكل سريع، وتلقى الفريق الكتالوني صدمة قوية بعد تعرض لاعبه عثمان ديمبلي لإصابة قوية في الدقيقة الأولى، ليُشارك اللاعب الشاب أليكس كولادو بدلًا منه.

وانحصر اللعب في وسط الملعب خلال أول 20 دقيقة من أحداث سلتا فيغو ضد برشلونة في الجولة الـ36، وجاءت أول محاولة لأصحاب الأرض في الدقيقة 24 عن طريق اللاعب هوجو مالو، ولكنها اصطدمت باللاعب فيرمايلين وتحولت لركنية.

وتصدى حارس البارشا سيليسين لتسديدة اللاعب أوكاي في الدقيقة 27، قبل أن يتألق ويبعد تسديدة بودبوز في الدقيقة 34، وأطلق لاعب البارشا موسى واجي تسديدة قوية في الدقيقة 40، ولكن الحارس أبعدها، لينتهي الشوط الأول من مباراة سلتا فيغو ضد برشلونة بالتعادل السلبي.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، سجل أروخو هدف التقدم في الدقيقة 50، ولكن حكم مباراة سلتا فيغو ضد برشلونة ألغاه بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو بداعي التسلل، وكاد سفيان بوفان أن يهز شباك البارشا في الدقيقة 57، ولكن تسديدته علت المرمى.

ونجح النجم ماكسي جوميز في فض اشتباك التعادل السلبي في الدقيقة 67، مُستغلًا عرضية مميزة من رياض بودبوز، واستحوذ الفريق الكتالوني على الكرة دون خطورة على المرمى.

وحصل أصحاب الأرض على ركلة جزاء في الدقيقة 86، سجلها إياجو أسباس بنجاح، لتنتهي مباراة سلتا فيغو ضد برشلونة بهزيمة البارشا بهدفين نظيفين.

وبعد مباراة سلتا فيغو ضد برشلونة في الجولة الـ36، تجمد رصيد الفريق الكتالوني عند 83 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، فيما رفع سلتا فيغو رصيده إلى 40 نقطة، مُحتلًا المركز الـ15.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :