شاموسكا: نطمح بأن نختتم موسمنا بشكل قوي ضد الدحيل
ضمن منافسات دوري أبطال آسيا

شاموسكا: نطمح بأن نختتم موسمنا بشكل قوي ضد الدحيل

الساعة 12:09 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2445
التعليقات على شاموسكا: نطمح بأن نختتم موسمنا بشكل قوي ضد الدحيل مغلقة
طباعة
المواطن - مروة نبيل

أكّد البرازيلي بريكليس شاموسكا على أهمية مباراة الهلال ضد الدحيل القطري، مُشددًا على أنه يسعى لتحقيق الفوز، رغم ضمان التأهل إلى دور الـ16 في بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

وقال شاموسكا: “لعبنا مباراة في الدوري يوم الخميس الماضي، وتدريباتنا قبل لقاء الغد كانت استرجاعية، ونأمل ونطمح بأن نختتم موسمنا بظهور قوي، وأن نحقق نتيجة إيجابية مقرونة بالمستوى”.

وتابع المدرب البرازيلي تصريحاته بشأن مباراة الهلال ضد الدحيل القطري، قائلًا: “ضمان تأهلنا وتصدرنا للمجموعة لن يمنعنا من تقديم كل ما لدينا لتحقيق الفوز”.

واختتم شاموسكا تصريحاته في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة الهلال ضد الدحيل القطري، قائلًا: “فريقنا جاهز لخوض المباراة، ودائمًا لدينا الرغبة والحماس لخوض أي مواجهة”.

الهلال ضد الدحيل

ويلعب الهلال ضد الدحيل القطري، مساء يوم الاثنين، على استاد عبدالله بن خليفة، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

وضمن الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم تأهله رسميًا كمتصدر مجموعته إلى دور الـ16 من دوري أبطال آسيا 2019 برصيد 12 نقطة، وذلك قبل مباراة الهلال ضد الدحيل المرتقبة، فيما يقع الفريق القطري في المركز الثاني برصيد 8 نقاط.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :