شركة سعودية تنفي مزاعم الخائن اللبناني : سنلاحقه قضائياً في الداخل والخارج

الإثنين ١٣ مايو ٢٠١٩ الساعة ٦:٤١ مساءً
شركة سعودية تنفي مزاعم الخائن اللبناني : سنلاحقه قضائياً في الداخل والخارج

نفت شركة مقاولات سعودية مزاعم أحد موظفيها السابقين بخصوص التخلي عنه بسبب جنسيته اللبنانية.

وبثّ اللبناني مقطع فيديو استغاث فيه برئيس حزب الله الإرهابي حسن نصر الله وتهجّم فيه على المملكة، وذلك لحظة مغادرته للبلاد.

وأوضحت الشركة في بيان لها أنَّ ما أدلى به المذكور هو محضُ كذب وافتراء؛ إذ إنه لم يتمّ الاستغناء عن خدماته من الشركة بسبب جنسيته، إنما بسبب انتهاء المشروع ودوره فيه، وقد شملت عملية الاستغناء عن أشخاص من عدة جنسيات، وليس فقط من الجنسية اللبنانية والسورية، على مراحل متتالية، وهذه آخرها، وذلك بناء على قرار إدارة الشركة بتخفيض عدد الموظفين والعاملين فيها.

وتضمّن البيان تأكيد الشركة أنها جُزء لا يتجزأ من المجتمع السعودي، وأن المملكة لطالما احترمت كل العاملين لديها من مواطنين وغير مواطنين، كما أن عملية الاستغناء التي جرت مرتبطة ببرنامج تنفيذ المشاريع الخاصة بالشركة، التي نجحت بالتعاون مع المسؤولين في الشركة السعودية للكهرباء بإنهاء المشروع وإنتاج الكهرباء، لذلك تمّ إنهاء خدمات المذكور بقرار من إدارة الشركة حصراً، ولم يكن لأي جهة أخرى دور في ذلك.

وجاء في البيان: إن المذكور قد تسلّم كل حقوقه من الشركة، وشكر الإدارة، ومن ثم عاد وفي تصرُّف مُستغرب ومُستهجن لينشر الفيديو المسيء تبعاً لما تقدم.

وتُؤكد الشركة أنها ترفض قطعاً كل ما تضمنه الفيديو المنشور من قِبَل المذكور وليس له معنى جملة وتفصيلاً، وأنه لا علاقة لها به، وإن الشركة ستقوم باتخاذ كل التدابير القانونية بحق المذكور في لبنان والمملكة، لاسيما أن ما قام به يشكّل إساءة فادحة وغير مقبولة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محمد شريف حمادي

    أنا لبناني وأستنكر كلامه المسيء للمملكة حكومة وشعبا .لطالما كانت المملكة مندفي الماضي وإلى الآن باب رزق لكل الجنسيات .وإن كان تصرف هذا الشخص المستهجن فهو يعبر عن نفسيته وأخلاقه فقط.شكرا وعفوا أيتها الأرض المباركة ودام عزك ياسعودية

  • ام عبدالله

    هذي رسالة تظهر مايبطنون وما ينوون فعله..
    لعنة الله تحل على من أراد بالمملكة العربية السعودية شر.