صاروخية كومباني تنقذ مان سيتي ضد ليستر سيتي
ضمن منافسات الجولة الـ37

صاروخية كومباني تنقذ مان سيتي ضد ليستر سيتي

الساعة 1:18 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - مروة نبيل

انتهت مباراة مان سيتي ضد ليستر سيتي، التي أُقيمت على ملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بفوز السيتيزن بهدف أحرزه فينسنت كومباني.

وبدأت مباراة مان سيتي ضد ليستر سيتي بضغط كبير من لاعبي السيتيزن، ولكن دون خطورة على مرمى المنافس، الذي اعتمد على الهجمات المرتدة، أخطرها عن طريق ريكاردو بيريرا في الدقيقة التاسعة.

واستقبل لاعب السيتيزن فودين كرة داخل منطقة الجزاء، ولكنه سددها في حارس المرمى كاسبر شمايكل، واستمر الفريق السماوي في الضغط في مباراة مان سيتي ضد ليستر سيتي ولكنه اصطدم بالدفاع المنظم.

وقدم الإسباني برناردو سيلفا فاصلًا مهاريًّا، ثم وصلت الكرة إلى جوندوجان، ولكن تسديدته خرجت إلى ركنية في الدقيقة 30، وكاد السيتيزن أن يفض اشتباك التعادل السلبي في مان سيتي ضد ليستر سيتي، ولكن الحارس أبعد رأسية أجويرو.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، سدد رحيم ستيرلينج كرة برأسه، ولكنها علت العارضة، واستمرت محاولات السيتيزن عن طريق التسديد من سيلفا وجوندوجان، ولكن لم تفلح محاولاتهم.

وجاء هدف مباراة مان سيتي ضد ليستر سيتي الوحيد في الدقيقة 70، عن طريق تسديدة صاروخية للاعب كومباني، وضغط الثعالب بحثًا عن هدف التعادل، وأهدر أكثر من فرصة سهلة، لتنتهي المواجهة بفوز صعب للسيتيزن.

وبعد مباراة مان سيتي ضد ليستر سيتي في الجولة الـ37، رفع السيتيزن رصيده إلى 95 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن ليفربول الوصيف، ليقترب السيتيزن من حصد لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • #إيفرتون ضد #تشيلسي .. البلوز يسقط بثلاثية مُدوية
  • موعد مباراة #مانشستر سيتي ضد مان يونايتد
  • مدرب #أرسنال يُغضب أوزيل
  • فاردي يستعيد بريقه مع ليستر سيتي

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :