صالح الشهري نجم يلمع وسط المحترفين
بعد تألقه اللافت مع الرائد

صالح الشهري نجم يلمع وسط المحترفين

الساعة 4:19 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3020
التعليقات على صالح الشهري نجم يلمع وسط المحترفين مغلقة
طباعة
المواطن - مروة نبيل

ظهر نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد، صالح الشهري بمُستوى مُميّز في منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليكون من أبرز اللاعبين السعوديين هذا الموسم.

وسجّل صالح الشهري هدفين خلال مباراة الرائد ضد الفتح في الجولة الأخيرة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي انتهت بفوز النموذجي برباعية دون رد.

ورفع صالح الشهري رصيده إلى 16 هدفًا مع الرائد في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليصبح أكثر اللاعبين السعوديين تهديفًا هذا الموسم، وذلك وفقًا لشبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”.

وجاءت أهداف صالح الشهري بمعدل هدف كل 98 دقيقة لعب، وخطف الأنظار في عدد من المباريات، لعل أبرزها مباراة الرائد والأهلي، والتي شهدت تسجيله لسوبر هاتريك، بجانب مواجهة أُحد التي أحرز فيها ثلاثية.

ويحتلّ صالح الشهري المركز السادس في قائمة هدافي كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويسبقه النجوم المحترفين فقط، عبد الرزاق حمدالله، بافيتيمبي جوميز، لياندر تاوامبا، دجانيني تافاريس وعمر السومة.

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مُحتلًا المركز الثامن برصيد 38 نقطة.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :