صور.. حفل إفطار جماعي لأبناء شهداء ومصابي الحد الجنوبي بالمسارحة
الوطن لا ينسى تضحيات هؤلاء الأبطال

صور.. حفل إفطار جماعي لأبناء شهداء ومصابي الحد الجنوبي بالمسارحة

الساعة 2:32 مساءً
- ‎فيالمراسلون, جديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - علي شيبان - جازان

أقام مركز النشاط الاجتماعي بالجعدية التابع للجنة التنمية الاجتماعية بأحد المسارحة بجازان حفل الإفطار الجماعي الثاني لأبناء شهداء ومصابي الحد الجنوبي وعائلاتهم.

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم تلا ذلك كلمة للملازم المتقاعد علي محمد محزري أشار فيها إلى الدعم اللا محدود والاهتمام من قبل حكومتنا الرشيدة، حفظها الله، لرجال الحزم وأسرهم في الحد الجنوبي، مؤكداً أن رجال القوات المسلحة ماضون بإرادة قوية وعزيمة في حماية الوطن والحفاظ على مقدساته، كما عبَّر ابن الشهيد إياد حنتول عن شكره وتقديره للقيادة الرشيدة على جهودها لدعمها واهتمامها بأبناء الشهداء في إقامة البرامج التدريبية والأنشطة التي تُعنى بأسر الشهداء وأبنائهم.

وعن تضحيات هؤلاء الجنود وما قدموه تحدث محافظ أحد المسارحة لـ “المواطن”  قائلاً: “سجّل شهداء الوطن الأبطال في الحد الجنوبي ملحمةً من ملاحم البطولة والفداء لإعلاء كلمة الله ثم الدفاع عن هذا الوطن الغالي”، مضيفا أن أبناء هذا الوطن يقدرون تضحيات هؤلاء الأبطال الذين قدموا أنفسهم الطاهرة دفاعاً عن حدود مملكتنا الحبيبة.

وتابع محافظ أحد المسارحة: “إن الكلمات تعجز عن التعبير عن مدى فخرنا واعتزازنا لكل ما بذله شهداؤنا من بطولات وتضحيات”.

لن ننساكم

بدوره قال رئيس مركز النشاط الاجتماعي بالجعدية الأستاذ يحيى محزري: “إن حكومتنا الرشيدة حفظها الله لن تنسى هؤلاء وأبناءهم والتي توليهم عناية خاصة، وأيضاً أمير منطقة جازان ونائبه”.

وأضاف أن الدعم مستمر من قِبل محافظ أحد المسارحة الأستاذ عبدالله الريثي لأبناء المحافظة في البرامج والأنشطة، كما قدمت بعض الجهات الداعمة بعض البرامج التدريبية وأيضاً هدايا وخدمات من فنادق وعطور وعلاج في بعض المستشفيات الخاصة مجاناً وكل هذا بفضل الله تعالى ثم بفضل ولاة الأمر وفقهم الله.

فيما بيَّن الأستاذ محمد شريفي قائلاً: بفضل الله تعالى يعتبر هذا الإفطار الجماعي الثاني على مستوى المحافظة وذلك تقديراً لتضحيات شهداء الحد الجنوبي والمصابين وعائلاتهم، مضيفاً أن هؤلاء الرجال رسموا لنا ملاحم البطولة والشجاعة في حب الوطن والدفاع عن أرضه وسمائه ومياهه ويستحقون منا أن تخلد ذكراهم في صفحات التاريخ وأيضاً لا ننسى الدعاء لهم.

تكريم وهدايا

وفي نهاية الحفل تم تكريم أبناء الشهداء والمصابين والداعمين لهذا الحفل، كما تم تكريم “المواطن” لجهودها الفعالة في هذا الحفل والإفطار الجماعي ومشاركتها المستمرة في التغطيات بالحد الجنوبي في جازان.

وقد شرف الحفل حضور شيخ شمل المسارحة حسين فقيهي وشيخ قرية الخوجرة الشيخ أحمد مزيد حمدي وعدد من الأعيان ومسؤولي الدوائر الحكومية بالمحافظة

وفي الختام شارك المحافظ الأستاذ عبدالله الريثي الجميع من أبناء الشهداء والمصابين وأبناء المحافظة الإفطار الجماعي.

 

 

 

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :