صور.. فعاليات هيئة الرياضة تجذب جماهير نهائي كأس الملك
قبل مباراة الاتحاد والتعاون اليوم

صور.. فعاليات هيئة الرياضة تجذب جماهير نهائي كأس الملك

الساعة 6:03 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
صور.. فعاليات هيئة الرياضة تجذب جماهير نهائي كأس الملك
المواطن - مروة نبيل

جذبت الفعاليات المصاحبة لمباراة الاتحاد والتعاون التي أعدتها الهيئة العامة للرياضة، جماهير نهائي كأس الملك التي تفاعلت معها قبل ساعات من انطلاق المواجهة المرتقبة.

وأعلنت هيئة الرياضة أنها أعدت فعاليات مميزة لنهائي كأس الملك سلمان، ومنها نشاطات وعروض لكافة الأعمار، ألعاب شعبية وتراثية، تحديات ومنافسات رياضية، وعروض الألعاب النارية، وحفل فني بعد المباراة للفنان رابح صقر.

ونشر حساب الهيئة العامة للرياضة الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا من الفعاليات المصاحبة لنهائي الكأس الغالية الذي يرعاه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسط تفاعل جماهيري كبير.

كما نشر حساب الاتحاد السعودي لكرة القدم على “تويتر”، صورًا للفعاليات قبل مباراة الاتحاد والتعاون اليوم، وعلق قائلًا: “تذكروا أن نهائي كأس الملك ليس مجرد مباراة! هناك العديد من الفعاليات التي تنظمها هيئة الرياضة بدأت منذ الرابعة عصرًا داخل محيط استاد الملك فهد”.

وتشهد مباراة الاتحاد والتعاون اليوم حضورًا جماهيريًا كبيرًا، حيث نفدت تذاكر نهائي الملك سلمان بالكامل بعد ساعات من طرحها، كما وفرت إدارتي الناديين حافلات لنقل الجماهير بالمجان إلى ملعب الدرة في الرياض.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :