صور.. قرية الضمو في قلوه تشكو نقص الخدمات منذ 15 عاماً

صور.. قرية الضمو في قلوه تشكو نقص الخدمات منذ 15 عاماً

الساعة 2:24 مساءً
- ‎فيالمراسلون
0
طباعة
المواطن - محمدالمقصّي - الباحة :

يشكو أهالي قرية الضمو بمحافظة قلوة من نقص الخدمات منذ قرابة 15 عاماً، حيث طالبوا باستكمال أعمال السفلتة وإنارة شوارع القرية، خاصة أن القرية تمثل البوابة الشمالية لقلوة.

وتحدث أحمد بن علي الدليح من أهالي القرية لـ”المواطن“، حيث طالب باستكمال مشروع الإنارة ليغطي كامل القرية، موضحاً أن المشروع بدأ بتركيب “٩٠” عموداً والقرية تحتاج إلى “٥٠٠” عمود لتغطيتها بالكامل، وتم تقديم عدة مطالبات للبلدية وننتظر الرد في هذه المطالب.

وتابع: مشروع السفلتة طالبنا به قبل “١٥” سنة وكل عام تأتي الوعود ولكن لا نرى شيئاً على أرض الواقع.

وشكا المواطن موسى علي غراز معاناة الأهالي وقت الأمطار والسيول، مضيفاً “تتوقف حياتنا بالكامل بعد الدمار الذي يحصل بسبب السيول فنضطر للبحث عن معدات لفتح الطرق المتضررة على حسابنا الخاص ونضطر أيضاً لإبعاد سياراتنا عن السيول تحسباً لأي ظرف طارئ”.

من جهة أخرى أوضح رئيس بلدية محافظة قلوة لـ”المواطن” أنه تم تركيب ما يقارب “١٢٠” عمود إنارة في قرية الضمو، وما يخص السفلتة ودرء أخطار السيول وأيضاً الإنارة يتم العمل وفق أولويات معتمدة من المجلس البلدي لجميع قرى مركز الشعراء.

وأضاف أنه تم رصد هذه الأولويات وفق معايير عدد السكان والكثافة العمرانية، وكذلك نسبة ما هو موجود من خدمات، وبناءً عليه يتم عمل أولويات كل خدمة على حدة، ويتم التنفيذ وفق النسبة المحددة لمركز الشعراء ووفق ما يتم من اعتمادات مالية.




تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :