عبدالرزاق حمد الله يُكافئ نفسه بعد معاناته مرتين

عبدالرزاق حمد الله يُكافئ نفسه بعد معاناته مرتين

الساعة 10:16 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
عبد الرزاق حمدالله
المواطن - محمد سمعه

قدم النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، موسمًا أكثر من رائع، وذلك بعد قيادته لفريقه من أجل الفوز بلقب الدوري السعودي للمحترفين.

ونجح عبدالرزاق حمد الله في الحصول على لقب هداف الدوري السعودي برصيد 34 هدفًا ليدخل حمد الله تاريخ مسابقة الدوري السعودي كأول لاعب يُسجل في 13 مباراة متتالية متفوقًا على اللاعب ويسلي لاعب نادي الهلال السابق، والذي أحرز خلال 11 مباراة متتالية.

موقفان غاية في القوة:

وكان عبدالرزاق حمد الله تعرض لموقفين غاية في القوة والصعوبة خلال موسم 2018- 2019، حيث كان الموقف الأول هو تعرضه لهجوم شديد من قبل بعض النقاد الرياضيين بعدما قيل إنه وجّه حركات مسيئة لجماهير الهلال خلال مباراة الهلال والنصر يوم 29 مارس الماضي في بطولة الدوري.

أما الموقف الثاني والذي واجهه عبدالرزاق حمد الله، كان التعرض لهجوم شديد عبر حسابه في موقع تويتر، حيث قام البعض بتوجيه ألفاظ غير لائقة لوالدته عقب نهاية مباراة النصر والاتحاد في كأس الملك سلمان، ووقتها قام اللاعب بغلق خاصية إعادة التغريد لتغريداته ثم قام بفتحها بعد ذلك.

ويذكر أن عبدالرزاق حمد الله نجح في أن يُعيد لأذهان جمهور نادي النصر تألق النجم ماجد عبدالله، وذلك بعد أهدافه الحاسمة التي سجلها في كبار الفرق في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2018- 2019.

وسيركز عبدالرزاق حمد الله مع نجوم نادي النصر خلال الفترة المقبلة على التألق في دوري أبطال آسيا من أجل الذهاب بعيدًا في البطولة أملًا في حصدها.

عبدالرزاق حمد الله يكسر رقمًا صمد 19 عامًا:

وأصبح عبدالرزاق حمد الله الهداف التاريخي في بطولة الدوري السعودي برصيد 34 هدفًا متفوقًا على حمزة إدريس نجم نادي الاتحاد السابق، والذي أحرز 33 هدفًا، وظل الرقم صامدًا لمدة 19 عامًا.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :