عنبر: جاهزون لمباراة الأهلي ضد باختاكور
في ختام دور المجموعات بالآسيوية

عنبر: جاهزون لمباراة الأهلي ضد باختاكور

الساعة 11:17 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

أكّد المدرب يوسف عنبر على جاهزية الفريق الأول لكرة القدم بالراقي لمباراة الأهلي ضد باختاكور طقشند الأوزبكي المُقرر إقامتها، مساء يوم غد الاثنين.

مباراة الأهلي ضد باختاكور صعبة

وعلّق يوسف عنبر على مباراة الأهلي ضد باختاكور طقشند قائلًا: “جاهزون لمواجهة الغد الحاسمة، وفريقنا استعد جيدًا لهذه المباراة والتي ستحدد هوية المتأهل الثاني لدور الـ16 عن المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2019”.

وتابع عنبر خلال تصريحاته في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة الأهلي ضد باختاكور طقشند الأوزبكي الذي عُقد، مساء اليوم الأحد، قائلًا: “سنلعب أمام منافس قوي يملك عناصر مميزة في كافة مراكز اللعب”.

وأضاف: “معنويات الفريق مرتفعة للغاية بعد الفوز في المواجهة الأخيرة في الدوري على الاتفاق بخماسية نظيفة، كما أن الحضور الجماهيري المتوقع سيساعد الفريق على تحقيق الانتصار المنشود”.

واختتم عنبر تصريحاته بشأن مباراة الأهلي ضد باختاكور طقشند الأوزبكي قائلًا: “غدًا ستكون مباراة ممتعة ومثيرة لأنها تشبه كثيرًا النهائيات ولقاءات الكؤوس، ونسعى لتحقيق الفوز وإسعاد جماهير الأهلي الوفية”.

الأهلي ضد باختاكور

ويلعب الأهلي ضد باختاكور طقشند الأوزبكي، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

ويحتل الراقي المركز الثالث في مجموعته الآسيوية برصيد 6 نقاط، فيما يملك الفريق الأوزبكي 8 نقاط محتلًا وصافة الترتيب، وستكون مباراة الأهلي ضد باختاكور حاسمة في هوية المتأهل الثاني مع السد القطري المتصدر بـ10 نقاط.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :