عنبر يحصد 22% من نقاط الأهلي في الدوري
قاده لاحتلال المركز الرابع

عنبر يحصد 22% من نقاط الأهلي في الدوري

الساعة 6:00 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2955
التعليقات على عنبر يحصد 22% من نقاط الأهلي في الدوري مغلقة
طباعة
المواطن - مروة نبيل

ساهم المدرب يوسف عنبر في حصد النادي الأهلي لربع نقاط الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، ليقود الفريق الأول لكرة القدم بالراقي لاحتلال المركز الرابع في جدول ترتيب البطولة.

نقاط الدوري

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في اكتساح نظيره الاتفاق بخماسية دون رد، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليحصد 3 نقاط جديدة في الدوري ويتقدم في الترتيب.

ووصلت عدد نقاط الدوري التي حصل عليها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى 55 نقطة، لينهي الموسم الرياضي الحالي في المركز الرابع، ويضمن المشاركة في الملحق الآسيوي الموسم المقبل.

عنبر وربع نقاط الأهلي في الدوري

وحصد المدرب يوسف عنبر 22% من نقاط الدوري التي جمعها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في منافسات موسم 2018/2019، حيث نجح في الحصول على 12 نقطة من أصل 55 نقطة يملكها الراقي.

وأضافت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن عنبر حصد 22% من نقاط الأهلي في الدوري هذا الموسم، رغم خوضه 13% فقط من مواجهات الفريق.

وقاد يوسف عنبر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في 4 مباريات من أصل 30 مواجهة خاضها الراقي في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، ووصفت “أوبتا” هذا الأمر بـ”العبرة”.

وأشعل فارق نقاط الدوري المنافسة هذا الموسم، حيث ظل اللقب حائرًا بين النصر والهلال حتى الجولة الأخيرة، قبل أن يحسمه العالمي لصالحه، كما حُسم الهبوط مؤخرًا أيضًا.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :