فيديو.. عيسى يواجه المجهول في مسلسل ولد الغلابة الحلقة 11

فيديو.. عيسى يواجه المجهول في مسلسل ولد الغلابة الحلقة 11

الساعة 4:10 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
طباعة
المواطن - متابعة

نجح عيسى الغانم في التخلص من الدكتور عزت وضاحي الكيال في ضربة واحدة بعدما استعان لتنفيذ جريمته بزوجة الأول التي كانت ترغب هي الأخرى في التخلص من زوجها لتتصاعد الأحداث في مسلسل ولد الغلابة الحلقة 11 التي ستذاع الليلة.

لم يكن ولد الغلابة يدرك أن عزت وضع مسجلاً للصوت في السيارة التي تستخدمها زوجته وتلتقي فيها مع عيسى الغانم، حيث شهد مسلسل ولد الغلابة الحلقة 10 التي أذيعت أمس تنفيذ الخطة من عيسى وزوجة عزت، بالرغم من أن الدكتور أطلع ضاحي على فحوى التسجيلات.

وفي الوقت الذي ينوي فيه ضاحي الكيال التخلص من عيسى وزوجة الدكتور معاً إلا أن الدكتور يرفض أن يضحي بزوجته ويراهن على أنها يمكن أن تعود إلى أحضانه وتصير زوجته فعلياً لا على الورق فقط.

واضطر عيسى أن يكشف سره لإخوته في مسلسل ولد الغلابة الحلقة 9 حيث اعترف لهم بأنه يتاجر في المخدرات مع ضاحي الكيال وأنه اضطر إلى ذلك حتى يوفر لهم الطعام والشراب وحليب الأطفال لأخته الصغرى التي مات والده وتركها له بعد أيام قليلة.

أما شقيق عيسى فلا يزال يخضع للتحقيق من قبل النيابة بعدما أقدم على قتل أخته قمر التي تزوجت ضاحي الكيال دون علم الأسرة فيما تواجه صفية الطلاق بعدما انتشر خبر تورط شقيقها الأكبر معلم التاريخ في تجارة المخدرات والتستر على جرائم ضاحي الكيال.

يذكر أن مسلسل ولد الغلابة تدور أحداثه حول شخصية أحمد السقا – عيسى الغانم – والذي يعمل مدرساً بإحدى المدارس الحكومية وبسبب الظروف المادية التي يتعرض لها يضطر للعمل في مهنة أخرى ليلاً وهي سائق تاكسي لكن يتم سرقة التاكسي فلا يجد أمامه سوى التجارة في المخدرات.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :