غياب كروس وشتيجن عن قائمة ألمانيا في تصفيات يورو 2020
خلال مباراتي بيلاروسيا وإستونيا

غياب كروس وشتيجن عن قائمة ألمانيا في تصفيات يورو 2020

الساعة 5:37 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, الرياضة العالمية, حصاد اليوم
3045
0
طباعة
المواطن - مروة نبيل

أعلن المدير الفني يواكيم لوف عن قائمة منتخب ألمانيا في مباراتي التصفيات المؤهلة لمنافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020، وشهدت غياب توني كروس وحارس المرمى تير شتيجن.

ومن المُقرر أن يواجه منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم بيلاروسيا وإستونيا، يومي 8 و11 من شهر يونيو المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2020.

ويغيب حارس مرمى نادي برشلونة الإسباني، أندريه تير شتيجن، بسبب إصابة في الركبة، فيما يُعاني نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد توني كروس من مشكلة عضلية.

وانضم حارس مرمى بايرن ميونيخ، مانويل نوير إلى قائمة منتخب ألمانيا لكرة القدم بشكل مؤقت، على أن يتم اتخاذ القرار النهائي بشأن مدى جاهزيته البدنية خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث إنه يُعاني من إصابة في الساق.

وضمت قائمة منتخب ألمانيا 22 لاعبًا، وجاءت كالتالي؛ في حراسة المرمى، بيرند لينو، مانويل نوير وكيفن تراب، وفي الدفاع، ماتياس جينتر، مارسيل هالستينبيرج، جوناس هيكتور، ثيلو كيرير، لوكاس كلوستيرمان، نيكو شولز، نيكلاس ستارك، نيكلاس سولي وجوناثان تاه.

وفي خط الوسطـ جوليان براندت، جوليان دراكسلر، سيرجي جنابري، ليون جوريتسكا، إلكاي جوندوجان، كاي هافيرتز، ويضم خط هجوم منتخب ألمانيا كلًا من جوشوا كيميتش، ماركو رويس، ليروي ساني وتيمو فيرنر.



لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :