فرصة كبيرة أمام الخليج للحاق بأندية دوري المحترفين

فرصة كبيرة أمام الخليج للحاق بأندية دوري المحترفين

الساعة 12:53 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2525
0
طباعة
المواطن - محمد سمعه

يملك نادي الخليج فرصة للحاق بأندية أبها وضمك والعدالة في الدوري السعودي للمحترفين، بعد نهاية مباريات دوري الدرجة الأولى السعودي أمس الأربعاء.

وكان نادي الخليج تعادل مع فريق أبها بنتيجة هدفين لكل فريق في الجولة الثامنة والثلاثين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى.

وسيواجه، نادي الخليج الفريق الحائز على المركز الـ13 في جدول ترتيب أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث سيكون الخليج أمام مواجهة الفيحاء أو القادسية، وستتحدد هذه المواجهة بعد نهاية مباريات الجولة الـ30 من بطولة دوري المحترفين اليوم الخميس.

الخليج يتأهل:

وكان نادي الخليج تأهل إلى ملحق الصعود والهبوط في دوري المحترفين، عقب احتلاله المركز الرابع في دوري الدرجة الأولى برصيد 60 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن نادي العدالة صاحب المركز الثالث والذي تأهل مباشرة لدوري المحترفين رفقة أبها وضمك.

وإذا تمكن فريق الخليج من الفوز ذهابً وإيابًا على صاحب المركز الـ13 في جدول ترتيب دوري المحترفين، سيكون الخليج رابع فريق من دوري الدرجة الأولى ينضم لأندية دوري المحترفين استعدادًا للموسم المقبل.

وكان تأكد هبوط كل من الباطن وأحد لدوري الدرجة الأولى، حيث يتبقى معرفة الفريق الثالث الذي سيرافقهما، حيث مُرشح كل من القادسية والفيحاء للهبوط لدوري الدرجة الأولى في حال تعرض أي منهما للخسارة في مباراة الجولة الـ30 بدوري المحترفين.



لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :