فهد المولد أحدثهم.. لاعبون سقطوا في فخ المنشطات
بعد الإعلان عن ظهور مادة محظورة بفحصه

فهد المولد أحدثهم.. لاعبون سقطوا في فخ المنشطات

الساعة 6:54 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

فجر نادي الاتحاد مفاجأة صادمة لجماهيره، اليوم الخميس، بعدما أعلن عن تلقيه خطابًا رسميًا من لجنة المنشطات يُفيد بوجود مادة محظورة في عينة نجم الفريق فهد المولد بعد مباراة النصر.

فهد المولد

وجاءت نتيجة عينة فهد المولد صادمة للجماهير الاتحادية، التي دافعت عن نجم الفريق الأول لكرة القدم عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وأكدت على ثقتها الكامل في ثبوت براءته.

ويُعد فهد المولد من أبرز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد هذا الموسم سواء في المنافسات المحلية أو القارية، ويُمثل نصف قوة العميد الهجومية، ليكون غيابه عن النمر بمثابة الأزمة الكبرى.

العقوبات المتوقعة ضد فهد المولد

وسيتم إيقاف نجم نادي الاتحاد فهد المولد بشكل مؤقت، لحين حضوره جلسة الاستماع الأولى، ويتم بعد ذلك عقد جلسة أخرى أو الإعلان عن العقوبة، وذلك وفقًا للائحة لجنة المنشطات.

وفي حالة ثبوت إدانة فهد المولد رسميًا، سيتم إيقافه لمدة عام، أما إذا طلب نجم الفريق الأول لكرة القدم بالعميد فتح العينة الثانية، وكانت نتيجتها إيجابية أيضًا؛ فسيتم إيقافه لمدة 4 سنوات.

فهد المولد ليس الأول

ويُعتبر فهد المولد ليس أول لاعب سعودي يتم إيقافه بسبب المنشطات، حيث سبقه العديد من اللاعبين ومنهم؛ نجم الهلال فيصل الجمعان الذي أوقف عامين في 2010، ولاعب الرائد ماجد المولد حيث أوقف في العام ذاته نفس المدة.

وتم إيقاف لاعب النصر أحمد عباس عامين في 2012، وفي 2013، عاني من الإيقاف لمدة عامين، كلًا من لاعب الاتحاد فواز الخيبري، لاعب الفيصلي فهد عداوي، لاعب الهلال خالد شراحيلي.

وتعرض لاعب الاتحاد أسامة المولد للإيقاف لمدة عام في 2014، وتم إيقاف نجم العميد محمد نور لنفس المدة في 2015، ثم عادت ظاهرة العقوبات بسبب المنشطات العام الجاري، وأُعلن عن إيقاف لاعب القادسية شايع شراحيلي لمدة عام.


هل قرأت هذا ؟
  • هل يستطيع #الاتحاد تسجيل بديل لـ لويس خيمينيز ؟
  • جوانزو الصيني يكمل عقد المتأهلين لنصف نهائي آسيا
  • أسباب تفوق #الهلال على #الاتحاد
  • ماذا قدم خيمينيز مع #الاتحاد ؟


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :