فهد المولد وقع ضحية الاستهداف من رقابة المنشطات 5 مرات

فهد المولد وقع ضحية الاستهداف من رقابة المنشطات 5 مرات

الساعة 9:37 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
فهد المولد
المواطن - محمد سمعه

صُدم عشاق الكرة السعودية وبالأخص عشاق نادي الاتحاد اليوم بعدما أرسلت لجنة الرقابة على المنشطات إشعارًا لـ الاتحاد يُفيد بوجود مادة محظورة في عينة اللاعب فهد المولد والتي أُخذت بعد مباراة النصر والاتحاد في بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

استهداف في خمس مناسبات

وقال الناقد الرياضي عيسى الجوكم تعليقًا على مصير فهد المولد عبر حسابه في تويتر: فهد المولد .. لجنة المنشطات قامت بالكشف عليه خمس مرات هذا الموسم .. يقال آخر ثلاث مرات في غضون شهر .. كل مرة سلبية ما عدا مباراة النصر في الدوري إيجابية ..!! مركزين لجنة (المنشطات) عمل دوؤب ما شاء الله .. يعني عادي واحد تأخذ عليه خمس عينات .. وآخرين من مقاعد الاحتياط.

وعلّق أحمد الأمير الخبير في القانون الرياضي عبر تويتر قائلًا: إن صحت الأخبار باستهداف فهد المولد أكثر من خمس مرات للكشف عن المنشطات، فإن الثلاث مرات اللي كانت فيها نتيجته سلبية؛ قبل العينة الإيجابية إثبات قوي على عدم التعمد.

الاتحاد يتحرك لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية

وكان نادي الاتحاد أعلن اليوم أنه سيقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية لحفظ حقوق فهد المولد والنادي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد إرسال الإشعار من قبل لجنة الرقابة على المنشطات.

ويذكر أن فهد المولد كان تألق في مباراة الاتحاد والنصر والتي أقيمت يوم 13 أبريل الماضي على ملعب الملك فهد الدولي وانتهت بفوز الاتحاد بثلاثية مقابل هدفين.

وكان فهد المولد سجل هدفًا لنادي الاتحاد في شباك نادي النصر في مباراة الفريقين ببطولة الدوري، كما تألق وسجل هدفًا للعميد في شباك النصر في مباراة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين والتي انتهت بفوز العميد برباعية مقابل هدفين.

وشارك فهد المولد مع نادي الاتحاد في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين يوم الخميس الماضي ضد نادي التعاون، حيث تُوج الأخير باللقب بعد الفوز بثنائية مقابل هدف.


هل قرأت هذا ؟
  • هل انتهى شهر العسل بين سييرا و #الاتحاد ؟
  • لماذا غضب جمهور #الاتحاد من لويس خيمينيز؟
  • #الاتحاد يُنهي استعداداته لمواجهة ضمك
  • سي هب راعيًا لـ #الاتحاد


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :