فينالدوم يُبدع في Anfield ويُحقق رقمين فريدين
بعد تسجيله هدفين أمام برشلونة

فينالدوم يُبدع في Anfield ويُحقق رقمين فريدين

المواطن - مروة نبيل

خطف جورجينيو فينالدوم الأنظار خلال مشاركته في المباراة التي جمعت نادي ليفربول بفريق برشلونة الإسباني على ملعب Anfield معقل الريدز.

واحتضن ملعب Anfield مباراة نادي ليفربول وفريق برشلونة الإسباني، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2019، وشارك فينالدوم كبديل، ولكنه تألق بشكل لافت.

فينالدوم يتألق في Anfield

ولعب فينالدوم دورًا بارزًا في خطف نادي ليفربول لبطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2019 من ملعب Anfield معقل الريدز، بعدما نجح في تسجيل هدفين في شباك الفريق الكتالوني، ليكون واحدًا من أبرز لاعبي المباراة.

وأشارت شبكة الإحصائيات الشهيرة “سكواكا”، إلى أن فينالدوم نجح في إحراز 3 أهداف فقط مع نادي ليفربول خلال منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، وجاءت جميعها في نصف النهائي.

وسجل فينالدوم هدفه الأول مع نادي ليفربول في منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في شباك روما الإيطالي ضمن منافسات الدور نصف النهائي العام الماضي، فيما جاء هدفاه الآخران ضد برشلونة في ملعب Anfield بالأمس.

كما حقق فينالدوم رقمًا قياسيًا آخر بعد هدفيه على ملعب Anfield بالأمس، حيث أصبح نجم نادي ليفربول أول لاعب بديل يُحرز هدفين في شباك الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

نادي ليفربول يتأهل من Anfield

ونجح نادي ليفربول في تحقيق ريمونتادا تاريخية بالفوز على برشلونة برباعية دون رد على ملعب Anfield معقل الريدز، ليتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2019 وينتظر المتأهل من مباراة أياكس أمستردام الهولندي ضد توتنهام الإنجليزي.


هل قرأت هذا ؟

almowaten jobs
ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :