قرار فهد المولد يمنعه من العقوبة الكبرى

الثلاثاء ٢١ مايو ٢٠١٩ الساعة ٣:٠٢ مساءً
قرار فهد المولد يمنعه من العقوبة الكبرى

يبدو أن اللاعب فهد المولد لاعب نادي الاتحاد والمنتخب السعودي أصبح قريبًا من الإيقاف لمدة تصل إلى ستة أشهر بسبب المنشطات.

وكان برنامج ” الديوانية” والمذاع على قناة KSA SPORTS ذكر بأن فهد المولد رفض فتح العينة B من الفحص وذلك خلال حضوره جلسة الاستماع الأولى أمس الاثنين.

سبب رفض فتح العينة الثانية

ويأتي قرار فهد المولد بعدم فتح العينة الثانية لخوفه من أن تكون إيجابية، وبالتالي يُحرم من المشاركة مع نادي الاتحاد لمدة تصل إلى أربع سنوات، ولكن الاكتفاء بالعقوبة الحالية، والتي من المتوقع حصوله عليها ستكون جيدة بالنسبة له حيث قد يتم إيقافه لمدة ستة أشهر، ويعود في شهر نوفمبر أو ديسمبر المقبل.

وكان نادي الاتحاد أعلن في الفترة الأخيرة عن تلقيه إشعارًا من لجنة الرقابة على المنشطات يُفيد بوجود مادة محظورة في نتيجة فحص المنشطات والذي خضع له اللاعب فهد المولد بعد مباراة الاتحاد والنصر في بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويُذكر أن لؤي ناظر رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد كان وجّه نصيحة لفهد المولد بأن يكون هادئًا وواضحًا خلال جلسة الاستماع حتى لا تكون الأمور صعبة بالنسبة له.

يستعد نادي الاتحاد لمواجهة فريق الوحدة الإماراتي في الجولة السادسة من دور المجموعات بـ دوري أبطال آسيا اليوم في تمام العاشرة مساءً بتوقيت المملكة.