كأس الملك سلمان بين تخصص الاتحاد وحلم التعاون
المُقرر إقامته على ملعب الدرة

كأس الملك سلمان بين تخصص الاتحاد وحلم التعاون

الساعة 1:27 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
كأس الملك سلمان بين تخصص الاتحاد وحلم التعاون
المواطن - مروة نبيل

تتجه أنظار الجماهير إلى ملعب الدرة في الرياض “استاد الملك فهد الدولي”، لمتابعة نهائي كأس الملك سلمان بين الاتحاد والتعاون.

وقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مستوى مميزًا في منافسات كأس الملك سلمان ونجح في الإطاحة بفريق النصر من الدور نصف النهائي، ويأمل التتويج باللقب لمصالحة جماهيره على تراجع مستواه هذا الموسم.

واعتاد الاتحاد على التأهل إلى نهائي كأس الملك سلمان خلال السنوات الماضية، حيث يُعد هذا النهائي هو السابع له الذي يخوضه منذ عام 2008، وتمكن العميد من التتويج بلقب 3 مرات، وحل وصيفًا 3 مرات، ويأمل الفوز بالبطولة للمرة الرابعة.

وتغير أداء نادي الاتحاد بشكل لافت مع المدرب التشيلي سييرا، الذي نجح في تطوير أداء اللاعبين دفاعيًا وهجوميًا، وقاده لتحقيق الانتصارات واحد تلو الآخر، ما يزيد من صعوبة مباراة التعاون اليوم.

على الجانب الآخر، يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون تحت قيادة المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل، وفجر مفاجأة من العيار الثقيل بعدما تغلب على الهلال بخماسية دون رد في الدور نصف النهائي، ليؤكد أنه ليس بالخصم السهل.

ويسير التعاون بشكل مميز هذا الموسم، حيث يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويأمل تحقيق لقب كأس الملك للمرة الأولى في تاريخه، ما يؤهله للمشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

وسيحصل الفائز على لقب كأس الملك سلمان على مكافأة مالية تصل لـ10 ملايين ريال، وسيُشارك في النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا وكأس السوبر السعودي.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :