كلبش 3 الحلقة 3 تشهد ظهور الذئب العجوز وتنتهي بصدمة!

كلبش 3 الحلقة 3 تشهد ظهور الذئب العجوز وتنتهي بصدمة!

الساعة 11:31 صباحًا
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
4500
التعليقات على كلبش 3 الحلقة 3 تشهد ظهور الذئب العجوز وتنتهي بصدمة! مغلقة
طباعة
المواطن - الرياض

شهد مسلسل كلبش 3 الحلقة 3 للفنان أمير كرارة، العديد من الأحداث المثيرة والمتسارعة.

وبدأت أحداث كلبش 3 الحلقة 3 بالكشف عن إصابة “مالك” نجل سليم الأنصاري بفيروس خطير نُقل له بفعل فاعل، يذهب كامل صفوان إلى سليم الأنصاري في المستشفى ويعطيه حقنة علاج مؤقت للفيروس الخطير، ويتم الكشف عن أنه المتسبب في نقل المرض لنجل سليم.

وكشفت الحلقة عن مواجهة بين كامل صفوان وسليم الأنصاري؛ حيث قال كامل صفوان إن علاج ابنه مالك مقابل عملية ينفذها له، كما فاجأ كامل صفوان سليم الأنصاري؛ وطلب منه أن يقدم استقالته من الشرطة.

وخلال كلبش 3 الحلقة 3 يذهب سليم الأنصاري إلى مديره، ليقدم استقالته من الشرطة، وتحاول هالة فاخر والدة سليم الأنصاري وزوج شقيقته “حسام” إقناعه بأن يتراجع عن قرار الاستقالة من الشرطة.

وأبلغ الفنان أحمد عبدالعزيز الذي يشغل منصبًا مهمًا بوزارة الداخلية، سليم الأنصاري بأن الوزير وافق على قبول استقالته، وطلب كامل صفوان من سليم الأنصاري أن يشاركه في إنشاء شركة أمن ويكون هو مديرها.

وفي كلبش 3 الحلقة 3 اختار سليم الأنصاري “الذئب العجوز” ليكون اسم الشركة، لتنتهي أحداث الحلقة بمشهد انفجار خارج الشركة ويظهر سليم الأنصاري وهو يطلق النار من الشباك.

جدير بالذكر أن مسلسل كلبش 3 من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي، وهو من بطولة أمير كرارة، وأحمد عبدالعزيز، وهشام سليم، ويسرا اللوزي، وهالة فاخر، وأحمد العوضي، وعمر الشناوي، وإسلام جمال، وأميرة العايدي.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :