لقطات توثق جهود جسر التطوعي في حملة إماطة الأذى في الرياض

لقطات توثق جهود جسر التطوعي في حملة إماطة الأذى في الرياض

الساعة 11:23 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
4
طباعة
لقطات توثق جهود جسر التطوعي في حملة إماطة الأذى في الرياض
المواطن - محمد قرهم

نفذ فريق جسر التطوعي بالتعاون مع بلدية عرقة حملة تنظيف حديقة الحي بهدف الحفاظ على نظافتها وترتيبها من جهة ونشر ثقافة العمل التطوعي والمحافظة على البيئة من جهة أخرى.

ودفع حب العمل التطوعي ورغبتهم في تقديم شيء لوطنهم أعضاء الفريق لتنفيذ الحملة، حيث قالت زبيدة حمادنة من الفريق وهي المسؤولة الإعلامية بالفعالية إن ما حدث هي حملة مبدئية بالتعاون مع أمانة مدينة الرياض ممثلة في بلدية عرقة سيتبعها خطوات أخرى لتنظيف حدائق أخرى بالعاصمة الرياض الهدف منها تسليط الضوء الإعلامي على العمل وفق منهجية وضوابط ميدانية لنظافة حدائق الرياض.

وتابعت في تصريحات إلى “المواطن“، أن فريق جسر التطوعي يهدف بمشاركة الإخوة من ذوي الاحتياجات الخاصة إلى تنظيف الحدائق وتعريف الأهالي على ثقافة العمل التطوعي وأهمية أن يقوموا بالحفاظ على نظافة الحديقة كجزء بسيط والمدينة ككل، كما أن الحملة تسعى لتفعيل دور لجان الأحياء وأهاليها بمشاركة رجال الحي ونسائه.

وأضافت: استهلك تنظيف الحديقة ساعات من العمل المتواصل، حيث كانت مكتظة بالأوساخ على الرغم من أنها تستخدم يومياً من قبل الأهالي وهم يجلسون فيها ويلعب أطفالهم بداخلها.
من جهته، قال الشيخ عبدالرحمن الرسيمي في تصريحاته إلى “المواطن“: أعتبر مشاركة الأهالي في عملية التنظيف خطوة إيجابية حيث إنها تهدف إلى نقطتين هامتين وجدتا في الحملة، النقطة الأولى هي أن شباناً من مختلف الأحياء نظفوا حديقة في حي معين رغم أنهم لا يسكنوه وهذه هي ثقافة التعاون، والنقطة الثانية هي أن الأهالي نزلوا من بيوتهم لمساعدتنا وساهموا في تنظيف حديقته وهذا يؤكد أن فكرتنا وصلت وأنهم أيضاً حريصون على نظافة الحديقة وجمالها ولكنهم بين الحين والآخر بحاجة إلى من يشجعهم.

يذكر أن الحملة نفذها فريق جسر بالتعاون مع بلدية عرقة، تقدمهم عبدالعزيز المرشد نائب رئيس لجنة تنمية عرقة، و‏محمد السبيعي ومحمد الغامدي وبدر الدوسري من بلدية عرقة.

 

 

 


ذات صلة :
  • لعيون المملكة ولحياتنا معنى لذوي الإعاقة يقدمان ابتسامة وطن
  • فيديو.. متحدث التجارة يدعو لتحميل تطبيق تخفيضات
  • التجارة ترخص لأكثر من 1,7 مليون منتج في تخفيضات اليوم الوطني
  • طيران ناس يحلّق بأجنحة الفخر والاعتزاز
  • 4 تعليقات
    Inline Feedbacks
    View all comments
    ضيف
    1 سنة

    جزاك الله خير على جهودك الجبار وجعله الله في ميزان حسناتك

    عبدالعزيز المرشد
    1 سنة

    جهود تُذكر فتُشكر.

    فاطمه
    1 سنة

    شكرا لكم ولاستاذ محمد قرهم

    نوال الناشي
    1 سنة

    بالفعل رائعون ?? كان الجميع بحاجتكم فمددتم لهم ذلك الجسر الذي انطلقوا من خلاله إلى تغيير وتحسين وتطوير الواقع ??شكراً جسر وإلى الأمام دوماً



    شارك الخبر
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :