لوكاس مورا يُحقق إنجازًا فريدًا للاعبين البرازيليين بعد الهاتريك
في دوري أبطال أوروبا

لوكاس مورا يُحقق إنجازًا فريدًا للاعبين البرازيليين بعد الهاتريك

الساعة 1:47 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
4145
التعليقات على لوكاس مورا يُحقق إنجازًا فريدًا للاعبين البرازيليين بعد الهاتريك مغلقة
طباعة
لوكاس مورا
المواطن - محمد سمعه

قدم النجم البرازيلي لوكاس مورا، لاعب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، مباراة أكثر من رائعة ضد نادي أياكس أمستردام الهولندي بالأمس في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكان نادي أياكس خسر بثلاثية مقابل هدفين أمام نادي توتنهام، حيث سجل لوكاس مورا ثلاثية للنادي الإنجليزي ليتمكن النادي اللندني من الصعود للمرة الأولى في تاريخه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث سيواجه مواطنه فريق ليفربول في الأول من يونيو المقبل.

وأصبح لوكاس مورا أول لاعب برازيلي يُسجل ثلاثة أهداف “هاتريك” في دور نصف النهائي ببطولة دوري الأبطال الأوروبي، كما أنه ساهم في تحقيق إنجاز مميز لنادي توتنهام بعد قيادته للسبيرز للصعود لنهائي دوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخ النادي اللندني.

وكان لوكاس مورا سجل أهدافه الثلاثة لنادي توتنهام في الدقائق الـ55 والـ58 والـ96 من عمر مباراة توتنهام وأياكس، حيث أقيمت المباراة على ملعب يوهان كرويف آرينا في مدينة أمستردام الهولندية.

ويستعد لوكاس مورا لمواجهة محمد صلاح ونجوم ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا في الأول من يونيو المقبل، حيث تُقام المباراة على ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل فريق أتلتيكو مدريد في مدينة مدريد الإسبانية.

وتحدث اللاعب لوكاس مورا لقناة نادي توتنهام بعد مباراة أياكس، حيث أعرب عن سعادته البالغة بعد إحرازه الهاتريك، مضيفًا أنه لم يكن يتوقع أن يكون سيناريو مباراة توتنهام وأياكس بهذه الإثارة.

ويذكر أن اللاعب لوكاس مورا كان انضم لصفوف نادي توتنهام هوتسبير في عام 2018 قادمًا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ونجح منذ ذلك الوقت في التألق بصورة كبيرة مع السبيرز، حيث عانى من عدم اللعب بصورة منتظمة مع النادي الباريسي.

وسبق للاعب لوكاس مورا اللعب في صفوف فريق ساو باولو البرازيلي من عام 2010 حتى عام 2012.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :