لوكا يوفيتش ليس الأول.. لاعبون خطفهم الريال قبل برشلونة
بعد اقترابه من المرينغي مقابل 60 مليون يورو

لوكا يوفيتش ليس الأول.. لاعبون خطفهم الريال قبل برشلونة

الساعة 8:13 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

يعيش لوكا يوفيتش أفضل فتراته الكروية خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي، حيث يُقدم اللاعب الصربي أداءً لافتًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، سواء في البطولات المحلية أو القارية.

لوكا يوفيتش:

ويُعد لوكا يوفيتش صاحب الـ21 عامًا واحدًا من أبرز لاعبي الدوري الألماني الممتاز هذا الموسم وليس نادي آينتراخت فرانكفورت فقط، كما أنه خطف الأنظار خلال مشاركته مع فريقه في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

ولعب لوكا يوفيتش في صفوف نادي بنفيكا البرتغالي، قبل أن ينتقل إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي آينتراخت فرانكفورت الألماني على سبيل الإعارة، قبل أن يضمه بشكل نهائي قبل بضعة أسابيع مقابل 12 مليون يورو.

لوكا يوفيتش .. هدفًا للأندية الكبرى:

وأصبح لوكا يوفيتش هدفًا لعدد من الأندية الأوروبية خلال الفترة الماضية، وفي مقدمتها برشلونة الإسباني الذي كان أول المهتمين بضم اللاعب الصربي، إلا أنه فضّل الانسحاب من الصفقة بعد دخول أكثر من نادٍ؛ ما ساهم في ارتفاع سعره.

وأكدت تقارير صحفية أن انضمام يوفيتش إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد بات مسألة وقت فقط، حيث تم الاتفاق بين كافة الأطراف، وستصل قيمة صفقة انتقاله إلى 60 مليون يورو، على أن يتم الإعلان الرسمي قريبًا.

 

لوكا يوفيتش ليس الأول:

ويُعتبر لوكا يوفيتش ليس أول لاعب يرغب برشلونة في ضمه، وينجح ريال مدريد في حسم الصفقة لصالحه خلال السنوات الماضية، حيث سبقه عدد من اللاعبين، ومنهم ماركو أسينسيو الذي خطفه المرينغي عام 2014.

ورفض برشلونة دفع مليون يورو كمتغيرات إلى سعر أسينسيو، لينضم إلى ريال مدريد ويصبح واحدًا من أبرز اللاعبين الصاعدين.

وسعى برشلونة لضم فينيسيوس جونيور وكان قريبًا من التعاقد معه، ولكن الريال أقنع اللاعب بالانتقال إلى صفوفه، وقدم داني سيبايوس أداءً مميزًا مع ريال بيتيس، ليتصارع ثنائي القمة على ضمه، ونجح المرينغي في حسم الصفقة.

وحاول برشلونة التعاقد مع الفرنسي ثيو هيرنانديز أكثر من مرة، وكاد أن يحسم الصفقة، ولكن ريال مدريد تدخل في اللحظات الأخيرة وضمه، وقدم المرينغي عرضًا مميزًا لنادي سانتوس البرازيلي ليحسم انتقال رودريجو.

ولفت إبراهيم دياز أنظار مسؤولي نادي برشلونة لفترة طويلة، وانتقل اللاعب إلى مانشستر سيتي وسط متابعة من مسؤولي البارشا، إلا أن ريال مدريد نجح في التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية.

وفضل المدافع البرازيلي إيدير ميلياتو التوقيع لنادي ريال مدريد بدلًا من برشلونة، وحسم المرينغي الصفقة رسميًّا مقابل 50 مليون يورو.


هل قرأت هذا ؟
  • كوتينيو: أول ليلة رائعة لي مع بايرن ميونيخ
  • بايرن ميونخ يُمزق شباك منافسه بـ23 هدفًا!
  • رسميًا.. يوفيتش ينضم إلى ريال مدريد
  • البوندسليجا يتفوق على الدوريات الكبرى


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :