لوم يُوجّه لـ الهلال

لوم يُوجّه لـ الهلال

الساعة 11:02 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - محمد سمعه

تعرض نادي الهلال لرسائل من اللوم في الفترة الأخيرة، وذلك بعد إرسال خطاب استفسار للاتحاد الدولي لكرة القدم للسؤال حول مدى قانونية تسجيل لاعبين هواة خارج فترتي الانتقالات الرسمية للعب في دوري المحترفين.

البداية كانت من محمد عبدالجواد، لاعب النادي الأهلي السابق، والذي قال: حقيقة ما حدث من نادي الهلال أمر غريب، كيف يشكو الهلال للفيفا حول هذا الأمر وهو أمر داخلي؟! ألا يهتم نادي الهلال بسمعة الكرة السعودية وهيئة الرياضة كثيرًا ما دافعت عنه.

في السياق ذاته تحدث الناقد الرياضي بندر الراشد: الهلال هو من سرّب خطاب الفيفا، والغرض منه إسكات الجمهور عن انتقاد النادي، والهلال بالمناسبة أكثر نادٍ سجل لاعبين هواة.

رسائل اللوم مستمرة:

واستمرت رسائل اللوم في التوجه لنادي الهلال، خاصة بعدما أكد المحامي التونسي علي عباس أن الاتحاد الدولي لكرة القدم لا يُمكنه الدخول وحل قضية نادي الهلال حول قيد اللاعبين خارج فترتي الانتقالات الرسمية.

وعلّق الناقد الرياضي عبدالعزيز اليوسف على تصرف الهلال قائلًا: إذا أي نادٍ له مشكلة مع اتحاد القدم يراسل الفيفا مباشرة، الهلال فعل هذا الأمر ليبعد الأنظار عن الأزمات والتي تُوجد بداخله.

وكان الجمهور الهلالي أطلق وسم “بانصر يعطل احتجاج الهلال”، وذلك بعد ما قيل حول رفض خالد بانصر رئيس مركز التحكيم الرياضي السعودي إرسال احتجاج الهلال للمحكمة الرياضية الدولية احتجاجًا على مشاركة محمد القرني لاعب الوحدة في مباراة الفريقين ببطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :