ليفربول إلى نهائي الشامبيونزليج بريمونتادا تاريخية في برشلونة
بعد فوزه برباعية دون رد

ليفربول إلى نهائي الشامبيونزليج بريمونتادا تاريخية في برشلونة

الساعة 12:30 صباحًا
- ‎فيآخر الاخبار, الرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

انتهت، منذ قليل، مباراة ليفربول ضد برشلونة التي أُقيمت على ملعب “أنفيلد، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2019، بتحقيق الريدز لريمونتادا تاريخية بالفوز على الفريق الكتالوني برباعية.

وكانت مباراة ليفربول ضد برشلونة في ذهاب نصف نهائي الشامبيونزليج التي أُقيمت على ملعب “كامب نو”، قد انتهت بفوز الفريق الكتالوني بثلاثية دون رد، إلا أن الريدز حقق فوزًا تاريخيًا، ليخطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية.

وبدأت مباراة ليفربول ضد برشلونة بضغط كبير من الريدز، وتمكن ديفوك أوريجي من فض اشتباك التعادل السلبي في الدقيقة السابعة، وهدّد الفريق الكتالوني أصحاب الأرض عن طريق ميسي في الدقيقة 14، ولكن الحارس أليسون بيكر حولها لركنية.

وواصل أليسون تألقه في مباراة ليفربول ضد برشلونة وتصدى لتسديدة اللاعب فيليب كوتينيو في الدقيقة 17، وكاد روبرتسون أن يُعزز تقدم الريدز بهدف ثان في الدقيقة 23، ولكن حارس البارشا تير شتيجن تألق وأبعدها.

وأطلق ميسي تسديدة قوية من خارج منقطة الجزاء في الدقيقة 46، إلا أنها مرت بجوار القائم، وسدد جوردي ألبا كرة رائعة في الدقيقة 48، إلا أن أليسون أنقذها ببراعة، لينتهي الشوط الأول من مباراة ليفربول ضد برشلونة بتقدم الريدز.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، دفع المدرب يورجن كلوب باللاعب فينالدوم بدلًا من روبرتسون، لتنشيط الجانب الهجومي، وتمكن اللاعب البديل من تسجيل هدف الريدز الثاني في الدقيقة 54.

وبعد دقيقتين على هدف الريدز الثاني، سجل فينالدوم أيضًا هدفًا ثالثًا في شباك الفريق الكتالوني بكرة رأسية، مستغلًا عرضية مميزة من شاكيري، ونجح أوريجي في تسجيل هدفه الثاني والرابع لفريقه في الدقيقة 79.

وحاول الريدز الحفاظ على النتيجة والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2019، لتنتهي مباراة ليفربول ضد برشلونة بفوز الفريق الإنجليزي برباعية دون رد.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :