ليفربول يخشى تكرار سيناريو 2009 و2014
بعد احتلاله المركز الثاني بالبريميرليج

ليفربول يخشى تكرار سيناريو 2009 و2014

الساعة 1:00 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2955
التعليقات على ليفربول يخشى تكرار سيناريو 2009 و2014 مغلقة
طباعة
المواطن - مروة نبيل

ظهر ليفربول بشكل مميز في منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم، إلا أنه فشل في التتويج بلقب البريميرليج للمرة الأولى منذ عام 1990.

وقدم ليفربول أداء لافتًا في الدوري الإنجليزي لكرة القدم الموسم الرياضي الحالي، ولكنه لم يشفع له لخطف لقب البريميرليج، ليتوج مانشستر سيتي بطلًا بفارق نقطة واحدة عن الريدز.

واحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم برصيد 97 نقطة، جمعهم من الفوز في 30 لقاء، والتعادل في 7 مباريات، وهُزم في مواجهة واحدة، ليكون أقل فرق البريميرليج تعرضًا للخسارة هذا الموسم.

ويأمل مسؤولو نادي ليفربول في استمرار المستوى المتميز الذي ظهر عليه الفريق هذا الموسم، في منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم الموسم المقبل؛ أملًا في التتويج باللقب الغائب عن خزائن الريدز منذ سنوات.

ليفربول وسيناريو موسمي 2009 و2014:

ويخشى ليفربول تكرار سيناريو موسمي 2009 و2014، عندما احتل فيهما المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ليفشل في السير على نفس النهج خلال منافسات الموسم التالي.

واستبعد نجم ليفربول السابق، جيمي كاراجر، تكرار موسمي 2009 و2014، مؤكدًا أن الفريق الأول لكرة القدم بالريدز أمامه فرصة قوية للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الرياضي المقبل.

وأكد أسطورة ليفربول أن الفريق الأول لكرة القدم بالريدز يُعد أفضل جيل شاهده، في ظل وجود المدرب الألماني يورجن كلوب؛ ما يُعزز فرص التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :