مانشستر سيتي يُنهي حلم ليفربول ويتوج بالبريميرليج
بعد فوزه على برايتون برباعية

مانشستر سيتي يُنهي حلم ليفربول ويتوج بالبريميرليج

الساعة 12:50 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

نجح مانشستر سيتي في الفوز على برايتون بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليخطف لقب البريميرليج من ليفربول الذي كان مُنافسًا قويًا حتى اللحظات الأخيرة.

وعلى غير المتوقع تقدم برايتون أولًا عن طريق لاعبه جلين موراي في الدقيقة 27، إلا أن مانشستر سيتي انتفض وسجل رباعية عبر سيرجيو أجويرو، إيميريك لابورت، رياض محرز وإلكاي جوندوجان في الدقائق 28، 38، 63 و72.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي رصيده إلى 98 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وبفارق نقطة واحدة عن ليفربول الذي نجح في الفوز على وولفرهامبتون بهدفين دون رد.

وتسلم فينسينت كومباني كأس الدوري الإنجليزي 2019؛ باعتباره قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، ليرفع رصيده إلى 4 ألقاب بريميرليج مع السيتيزن.

وسادت حالة كبيرة من السعادة بين لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي أثناء رفع كأس البريميرليج، خاصة أنه جاء بعد أيام من توديعه لبطولة دوري أبطال أوروبا على يد توتنهام.

وتُوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الثانية على التوالي، ليحرم ليفربول من تحقيق البطولة بعد موسم طويل؛ شهد منافسة قوية من الثنائي؛ لم تحسم سوى في الجولة الأخيرة.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :