مباراة الأهلي ضد إنبي فرصة المارد الأحمر للانفراد بالصدارة

مباراة الأهلي ضد إنبي فرصة المارد الأحمر للانفراد بالصدارة

الساعة 10:57 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2585
0
طباعة
الأهلي ضد إنبي
المواطن - محمد سمعه

يستعد المارد الأحمر، تحت قيادة المدرب الأوروغوياني مارتن لاسارتي، لخوض مباراة الأهلي ضد إنبي المهمة، والتي تُقام غدًا ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويسعى بطل إفريقيا في ثماني مناسبات للفوز في مباراة الأهلي ضد إنبي، من أجل الوصول للنقطة السابعة والثلاثين والابتعاد شيئًا فشيء بالمركز الأول عن ناديي الزمالك وبيراميدز المنافسين المباشرين للأهلي على لقب الدوري المصري في الموسم الجاري.

الفوز للأهلي يجعله منفردًا بالصدارة ويقتل طموحات بيراميدز:

وإذا نجح المارد الأحمر في الفوز خلال مباراة الأهلي ضد إنبي، فسيُنهي المارد الأحمر الفرصة لنادي بيراميدز من أجل المنافسة على لقب الدوري المصري في الموسم الجاري.

وتُقام مباراة الأهلي ضد إنبي على ملعب بتروسبورت في مدينة القاهرة المصرية، في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت المملكة وفي تمام العاشرة مساءً بتوقيت مصر.

وقبل إقامة مباراة الأهلي ضد إنبي، كان المارد الأحمر تمكن من تحقيق فوز مثير على حساب فريق سموحة يوم الخميس الماضي بهدف دون رد سجله اللاعب الأنجولي جيرالدو.

وكان المارد الأحمر فاز في مباراة الأهلي ضد إنبي في الدور الأول بنتيجة هدفين مقابل هدف في مباراة أُقيمت على ملعب بتروسبورت.

ودائمًا ما تتمتع مباريات الأهلي ضد إنبي بإثارة ومتعة لا تنتهي، حيث يواجه المارد الأحمر الفريق البترولي في الفترة، والتي يسعى فيها الأهلي لحسم لقب الدوري المصري.

وكانت القوات المسلحة المصرية رفضت إقامة مباراة الأهلي ضد إنبي في ملعب الجيش المصري ببرج العرب في الإسكندرية لتنتقل المباراة بعد ذلك إلى ملعب بتروسبورت.

وبعد مباراة الأهلي ضد إنبي، سيواجه المارد الأحمر فريق الإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثامنة عشرة والمؤجلة بين الفريقين في الدوري المصري.



لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :