مرام البلوشي تصاب بجلطة قلبية قبل انطلاق خطوات الشيطان

مرام البلوشي تصاب بجلطة قلبية قبل انطلاق خطوات الشيطان

الساعة 9:13 صباحًا
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
0
طباعة
مرام البلوشي تصاب بجلطة قلبية قبل انطلاق خطوات الشيطان
المواطن - متابعة

أعلنت الفنانة مرام البلوشي إصابتها بجلطة في القلب ونقلها للمستشفى، ونشرت صورة لها مع طبيبها كشفت خلالها عن تطورات حالتها الصحية.

وقالت مرام البلوشي: كل الشكر للاستشاري الدكتور محمد فوزي عبدالعليم أستاذ الحالات الحرجة للقلب والعناية المركزة على اهتمامه فيني، وشكراً لمستشفى دريم الحمدلله.. الله قدر ولطف ونصيحة مني لحد ينام زعلان ينجلط مثلي”.

في سياق آخر، أبدت الفنانة مرام البلوشي فرحتها بالتعاون مجدداً مع مسرح “السلام” من خلال مسرحية الرعب الجديدة “خطوات الشيطان”، والتي ستنطلق عروضها في عيد الفطر المقبل، وهي من تأليف الفنان عبدالعزيز المسلم، وقصة الكاتب محمد الكندري، وكلمات الأغاني الشاعر سامي العلي، في حين تكفّل الشاعر الشيخ دعيج الخليفة الصباح بكتابة عدد من الأغاني.

وثمنت مرام البلوشي مشاركتها بالعمل إلى جانب نجم مسرح الرعب الفنان عبدالعزيز المسلم، مشددةً على أنه مدرسة رائدة محلياً وخليجياً وعربياً تنهل منها الأجيال الشبابية المتعاقبة، لأنه يقدم مسرحاً نموذجياً في عناصر المتعة والفرجة المسرحية كافة.

مرام البلوشي ولِدت 2 فبراير 1979 وهي مغنية وممثلة كويتية وبدأت مشوارها الفني عام 1997 بألبوم حمل اسم “ما أخونك”، ووقعت عقداً مع شركة روتانا للإنتاج‏ الفني.

ومن عام 2005 اتجهت مرام البلوشي إلى التمثيل فعلياً بعد مشاركة بعمل مسرحي بعنوان “بيبي” في البحرين عام 2000.

ثم بعد ذلك دخلت مرام البلوشي التمثيل التلفزيوني في 2005، عندما مثلت في المسلسل الكويتي “صحوة زمن” على قناة إم بي سي 1 بجانب سعاد عبدالله ومحمد المنصور.

وقدمت مرام البلوشي في عام 2011 برنامجاً حمل اسم “غني” وذلك على تلفزيون أبوظبي، وفي عام 2017 شاركت بالتقديم في برنامج “سوالف ضحى” على قناة الشاهد.

تزوجت مرام البلوشي من الكويتي حسين الصالح، ورُزقت منه بثلاثة أبناء هم جنان وجمانة وعلي، وأشيع في الصحافة خبر طلاقها في أكتوبر 2017، لكنها نفت ذلك.

ونشأت مرام البلوشي من أسرة فنية، حيث إن والدها عازف عود، وهي شقيقة وسطى للممثلات مي وهند البلوشي وتربطها صلة قرابة بالفنانة هيا الشعيبي.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :