مرض أبوناصر يؤجل مشاريع الزواج في العاصوف 2 الحلقة 11

مرض أبوناصر يؤجل مشاريع الزواج في العاصوف 2 الحلقة 11

الساعة 8:46 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم
طباعة
المواطن -الرياض

في الوقت الذي كانت أسرة الطيان تستعد للاحتفال بزفاف اثنين من أبنائها، حدث ما لم يكن في الحسبان حيث تعرض أبوناصر لأزمة صحية طارئة أُدخل على إثرها المستشفى.

وأكد الأطباء أن الحالة الصحية لوالد ناصر حرجة ويحتاج إلى البقاء في العناية المركزة لملاحظة حالته لعدة أيام؛ ما يعني تأجيل زواج الهنوف من بدر وزواج تركي من الهنوف.

وفي أول مواجهة مع والدته حاول ناصر التخلص من نفوذ خالد مشيراً إلى أنه ضاق ذرعاً من تصرف خالد في أموال والده وتهميش الابن علي حساب ابن الأخت.

ويواصل خالد إدارة أموره المالية بنجاح بالرغم من كثرة العقبات التي يواجهها من قبل محسن وناصر وحمود.

وفي تطور مفاجئ تصل أم خزيم إلى شركة الطيان وتطلب من خالد أن يثمن لها عمارة سكنية في وسط الرياض لكن خالد لم يكن مسروراً من هذه الزيارة وبدت عليه علامات الارتباك والدهشة حين كشفت له عن أن العمارة تتكون من 40 شقة ولديها ملايين الريالات.

وتدور أحداث مسلسل العاصوف الجزء الثاني، حول قصة الحادثة الشهيرة لاعتداء جهيمان وجماعته على المسجد الحرام بمكة المكرمة قبل 41 عاماً، ليعودوا بالحقبة الزمنية إلى عام وقوع الحادثة 1979، حيث دخلت مجموعة من الرجال إلى الحرم وأدخلوا أسلحة فردية في نُعوش أتوا بها بذريعة الصلاة على أصحابها، ويقودهم جهيمان العتيبي ومعه ما يفوق 200 رجل يحاولون السيطرة على مداخل المسجد الحرام، واحتلوا الكعبة المشرفة مُتخذين دعاية دينية لأسباب سياسية، كما هي عادة الخوارج والمستبدين على السواء، بحسب ما كشفه التريلر الدعائي للعمل، الذي يقوم ببطولته باقة من ألمع نجوم الدراما بالمملكة.

ويشارك في بطولة مسلسل العاصوف بالإضافة إلى الفنان ناصر القصبي كل من حبيب الحبيب، وعبدالإله السناني، وليلى السلمان، وريم عبدالله، وريماس منصور، وعبدالعزيز السكيرين، وزارا البلوشي، وعبدالله المزيني، وحمد المزيني، وشمعة محمد، وآخرون، وهو من إخراج المثنى صبح.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :