معرفة البطل تُؤجل للجولة الأخيرة في الدوري الألماني
بعد فوز دورتموند وتعادل البايرن

معرفة البطل تُؤجل للجولة الأخيرة في الدوري الألماني

الساعة 9:47 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
3280
التعليقات على معرفة البطل تُؤجل للجولة الأخيرة في الدوري الألماني مغلقة
طباعة
الدوري الألماني
المواطن - محمد سمعه

سقط نادي بايرن ميونيخ، اليوم، في فخ التعادل السلبي أمام نادي لايبزيج، ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم موسم 2018/ 2019.

ولم ينجح نادي بايرن ميونيخ في الفوز وذلك من أجل الاقتراب أكثر من حسم لقب الدوري الألماني في الموسم الجاري، ليُؤجل الحسم للجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة في الأسبوع المقبل.

من ناحية أخرى تمكن نادي بوروسيا دورتموند من تحقيق فوز مهم على حساب نادي فورتونا دوسلدورف بثلاثية مقابل هدفين في الدوري الألماني، حيث سجل لنادي بوروسيا دورتموند كل من “بوليسيتش وديلاني وماريو جوتزة”، بينما أحرز لفريق دوسلدورف كل من أوليفير فينيك وداويد كوفنساكي.

وأصبح نادي بايرن ميونيخ يملك حاليًّا 75 نقطة في صدارة الدوري الألماني وبفارق نقطتين عن نادي بوروسيا دورتموند.

وإذا نجح بايرن ميونيخ في الفوز على فريق إينتراخت فرانكفورت في الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الألماني، فسيتوج البايرن بطلًا للبوندزليجا حتى إذا تمكن بوروسيا دورتموند من الفوز على فريق بوروسيا مونشنجلادباخ.

ولكن إذا سقط بايرن ميونيخ في فخ الخسارة ونجح دورتموند في الفوز على فريق بوروسيا مونشنجلادباخ، فسيصبح نادي بوروسيا دورتموند بطلًا لـ الدوري الألماني في الموسم الجاري.

وبالطبع سيقاتل بايرن ميونيخ بقيادة مدربه الكرواتي نيكو كوفاتش للفوز بلقب الدوري الألماني في الموسم الجاري؛ وذلك لتعويض الجماهير البافارية على الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 أمام نادي ليفربول الإنجليزي.

ويأمل المدرب السويسري لوسيين فافري المدير الفني لـ بوروسيا دورتموند في أن يُحالفه الحظ في إيقاف سيطرة بايرن ميونيخ على بطولة الدوري الألماني والفوز باللقب رقم تسعة في تاريخ نادي دورتموند.

وكان بايرن ميونيخ تُوج بلقب الدوري الألماني في الموسم الماضي برصيد 84 نقطة وبفارق 21 نقطة عن نادي شالكه صاحب المركز الثاني.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :